التقاريرتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلنفطوحدة أبحاث الطاقة

استقرار عدد حفارات النفط الأميركية عند 500 حفارة

وحدة أبحاث الطاقة

استقر عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي دون تغيير عن السابق، بينما ارتفعت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق بيانات حديثة حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منها.

وأظهر التقرير، الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الأربعاء (22 نوفمبر/تشرين الثاني)، استقرار عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة عند 500 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

ووفق التقرير -الصادر في 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022- فقد استقرت حفارات النفط الأميركية بعدما ارتفعت الأسبوع الماضي للمرة الأولى في 3 أسابيع، بحسب ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

تجدر الإشارة إلى أن بيكر هيوز أصدرت تقرير الحفارات اليوم الأربعاء، بدلًا من موعده المعتاد الجمعة من كل أسبوع، بسبب عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة.

حفارات النفط في أميركا

استقر عدد حفارات النفط الأميركية في حوض برميان عند 307 حفارات خلال الأسبوع الماضي دون تغيير عن الأسبوع السابق، كما لم تشهد حفارات حوض إيغل فورد أي تغيير، لتظل عند 47 حفارة للأسبوع الخامس على التوالي.

وارتفع عدد الحفارات في حقل كانا وودفورد بمقدار حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 15 حفارة، بينما انخفض العدد في حوض "دي جي نيوبرارا" بمقدار حفارة، ليسجل 14 حفارة.

واستقر عدد حفارات النفط الأميركية في أحواض خارج منطقة الصخري عند 76 حفارة دون تغيير للأسبوع الثالث على التوالي، وفق المعلومات التي اطّلعت عليها وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات الغاز في أميركا

ارتفع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بمقدار 3 حفارات، ليصل الإجمالي إلى 117 حفارة.

وصعد عدد حفارات الغاز في حوض هاينزفيل بمقدار حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 39 حفارة خلال الأسبوع الماضي، كما ارتفع العدد في حوض مارسيلاس حفارة واحدة إلى 27 حفارة.

وامتد الصعود إلى أحواض خارج الصخري، التي شهدت زيادة بمقدار حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 32 حفارة خلال الأسبوع الماضي، بحسب بيانات رصدتها وحدة أبحاث الطاقة من تقرير بيكر هيوز.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق