التقاريرتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةنفطوحدة أبحاث الطاقة

إنتاج النفط الأميركي يرتفع إلى أعلى مستوى في تاريخه خلال أغسطس

وحدة أبحاث الطاقة

ارتفع إنتاج النفط الأميركي بمقدار 94 ألف برميل يوميًا خلال شهر أغسطس/آب 2023، ليسجل أعلى مستوى في تاريخه متجاوزًا الرقم القياسي، بحسب بيانات حديثة حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منها.

وأظهر التقرير -الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأميركية، اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر/تشرين الأول 2023- زيادة إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام إلى 13.053 مليون برميل يوميًا في أغسطس/آب الماضي، مقارنة بـ12.959 مليون برميل يوميًا في يوليو/تموز السابق.

وتشير هذه البيانات إلى أن إنتاج النفط الأميركي تجاوز المستوى القياسي المسجل في نوفمبر/تشرين الثاني 2019 عند 13 مليون برميل يوميًا، ليسجل أعلى مستوى في تاريخه.

وشهد إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام ارتفاعًا للشهر الرابع على التوالي، مع تعديل أرقام يوليو/تموز بالخفض من 12.991 مليونًا إلى 12.959 مليون برميل يوميًا، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

إنتاج النفط الأميركي خلال أغسطس 2023

قادت منطقة نيو مكسيكو زيادة إنتاج النفط الأميركي خلال أغسطس/آب 2023، مع ارتفاع إمداداتها بنحو 40 ألف برميل يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 1.797 مليون برميل يوميًا.

كما ارتفع إنتاج النفط في ولاية نورث داكوتا بنحو 37 ألف برميل يوميًا، خلال أغسطس/آب 2023، ليصل إلى 1.217 مليون برميل يوميًا، بحسب التقرير الذي اطلعت عليه وحدة أبحاث الطاقة.

وزاد إنتاج ولاية تكساس من النفط الخام بمقدار 25 ألف برميل يوميًا، ليصل إلى 5.631 مليون برميل يوميًا، كما صعدت إمدادات كولورادو بنحو 11 ألفًا، مسجلةً 463 ألف برميل يوميًا.

وامتد الصعود إلى إنتاج ولايات وايومنغ ويوتا ومونتانا بمقدار 10 آلاف و8 آلاف و6 آلاف برميل يوميًا خلال شهر أغسطس/آب الماضي، بحسب بيانات تفصيلية رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

في المقابل، انخفض إنتاج النفط في منطقة خليج المكسيك الأميركي بمقدار 42 ألف برميل يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 1.891 مليون برميل يوميًا، في حين انخفض في ولاية أوكلاهوما بمقدار 10 آلاف برميل يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 428 ألف برميل يوميًا.

كما تراجعت إمدادات النفط بصورة طفيفة في ولاية ألاسكا بمقدار ألف برميل يوميًا فقط، ليصل الإجمالي إلى 396 ألف برميل يوميًا، خلال شهر أغسطس/آب الماضي، بحسب بيانات تفصيلية رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق