التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

عدد حفارات النفط الأميركية يهبط للأسبوع السابع على التوالي

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، ليواصل الهبوط إلى أقل مستوياته منذ منتصف مارس/آذار 2022، كما تراجعت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي.

وبحسب التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، هبط عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة بنحو حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 529 حفارة.

وأظهر التقرير -الصادر في 28 يوليو/تموز 2023- تراجع عدد حفارات النفط الأميركية للأسبوع السابع على التوالي، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات النفط الأميركية تواصل الهبوط

انخفض عدد حفارات النفط في حوض إيغل فورد بمقدار حفارتين، ليصل الإجمالي إلى 55 حفارة، كما شهد كل من حوض ويلستون وحقل بارنيت إغلاق منصة واحدة خلال الأسبوع الماضي.

في المقابل، ارتفع عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان بنحو حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 324 حفارة.

بينما ارتفعت منصات التنقيب عن النفط في أحواض خارج منطقة الصخري بمقدار منصتين، ليسجّل الإجمالي 77 حفارة، وفق التقرير، الذي تابعت تفاصيله وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في أميركا بنحو 3 حفارات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 128 حفارة.

بينما استقر عدد حفارات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل خلال الأسبوع الماضي عند إجمالي 44 حفارة، في حين أغلقت الشركات الأميركية منصة واحدة في كل من مارسيلاس وأتيكا.

وانخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في أحواض خارج منطقة الصخري حفارة واحدة، ليهبط الإجمالي إلى 29 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق