التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

عدد حفارات النفط الأميركية يهبط للأسبوع الخامس على التوالي

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، وجاء معظم الهبوط من حوض برميان، كما تراجعت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، تراجع عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة بمقدار 3 حفارات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 537 حفارة.

وبحسب التقرير -الصادر في 14 يوليو/تموز 2023-؛ فقد تراجع عدد حفارات النفط الأميركية للأسبوع الخامس على التوالي، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

انخفاض حفارات النفط الأميركية

انخفض عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان بمقدار 4 حفارات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 326 حفارة، كما أغلقت الشركات الأميركية حفارة واحدة في كل من حقل كانا وودفورد وحوض ميسيسبيان.

بينما زاد عدد حفارات النفط في حوض ويلستون بنحو حفارة واحدة، ليصل إلى إجمالي 35 حفارة، وفق التقرير، الذي حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

كما ارتفعت منصات التنقيب عن النفط في أحواض خارج منطقة الصخري بمقدار منصتين، ليسجّل الإجمالي 76 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بنحو حفارتين خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 133 حفارة.

وتراجع عدد منصات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل بمقدار حفارة واحدة، خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 45 حفارة، كما أغلقت الشركات الأميركية منصة أخرى في حوضي برميان وإيغل فورد.

وارتفع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في أحواض خارج منطقة الصخري حفارة واحدة إلى 30 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق