التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

توقعات بارتفاع إنتاج النفط الصخري الأميركي فوق 9 ملايين برميل يوميًا

خلال سبتمبر المقبل

وحدة أبحاث الطاقة

تتوقع إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بمقدار 141 ألف برميل يوميًا خلال سبتمبر/أيلول من العام الجاري (2022).

ووفقًا لتقرير إنتاجية الحفر -الصادر عن الإدارة اليوم الإثنين (15 أغسطس/آب)- من المرجح زيادة إمدادات النفط الصخري من الأحواض الـ7 الرئيسة في أميركا إلى 9.049 مليون برميل يوميًا الشهر المقبل، مقارنة بالمستوى المتوقع عند 8.908 مليون برميل يوميًا، خلال أغسطس/آب الجاري.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة، صعود إنتاج الغاز الطبيعي الأميركي من الأحواض الصخرية الرئيسة بمقدار 673 مليون قدم مكعبة يوميًا خلال سبتمبر/أيلول، وفق التقرير، الذي اطلعت عليه وحدة أبحاث الطاقة.

إنتاج النفط الصخري الأميركي

يُتوقع ارتفاع إنتاج النفط الصخري في حوض برميان بنحو 79 ألف برميل يوميًا، خلال سبتمبر/أيلول المقبل، ليصل إلى 5.408 مليون برميل يوميًا.

ومن المرجح ارتفاع إنتاج حوض إيغل فورد بنحو 26 ألف برميل يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 1.230 مليون برميل يوميًا، بحسب التقرير، الذي تابعت تفاصيله وحدة أبحاث الطاقة.

وتُقدّر إدارة معلومات الطاقة صعود إنتاج النفط الصخري في حوض باكن إلى 1.157 مليون برميل يوميًا، بزيادة 21 ألف برميل يوميًا، على أساس شهري.

ومن المتوقع ارتفاع الإنتاج من أحواض نيوبرارا وأناداركو وأبالاتشيا بنحو 6 و6 و3 آلاف برميل يوميًا على التوالي.

إنتاج النفط الأميركي

إنتاج الغاز الطبيعي في أميركا

تتوقع إدارة معلومات الطاقة ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية إلى مستوى 93.835 مليار قدم مكعبة يوميًا في سبتمبر/أيلول المقبل، مقارنة 93.162 مليار قدم مكعبة يوميًا خلال أغسطس/آب الجاري.

وبحسب التقرير، من المتوقع صعود إنتاج حوض هاينزفيل بنحو 192 مليون قدم مكعبة يوميًا الشهر المقبل، ليصل الإجمالي إلى 15.835 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ويُرجح أن يشهد إنتاج الغاز في حوض برميان صعودًا قدره 167 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 20.584 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ومن المرجح ارتفاع الإنتاج من حوض أبالاتشيا بمقدار 154 مليون قدم مكعبة يوميًا خلال سبتمبر/أيلول، ليسجّل 35.486 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وبحسب التقرير، من المتوقع ارتفاع إنتاج الغاز في أحواض إيغل فورد وباكن ونيوبرارا بنحو 116 و34 و11 مليون قدم مكعبة يوميًا على الترتيب.

بينما يُتوقع أن يشهد حوض أناداركو الانخفاض الوحيد لإمدادات الغاز في الأحواض الصخرية بمقدار مليون قدم مكعبة يوميًا في الشهر المقبل.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق