النشرة الاسبوعيةالتقاريرتقارير النفطتقارير دوريةرئيسيةروسيا وأوكرانياعاجلنفطوحدة أبحاث الطاقة

توقعات بصعود إنتاج النفط الصخري الأميركي 136 ألف برميل يوميًا

خلال أغسطس/آب المقبل

وحدة أبحاث الطاقة

تتوقع إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بمقدار 136 ألف برميل يوميًا خلال أغسطس/آب من العام الجاري (2022).

وبحسب تقرير إنتاجية الحفر -الصادر عن الإدارة اليوم الإثنين 18 يوليو/تموز- يُتوقع ارتفاع إمدادات النفط الصخري من الأحواض الـ7 الرئيسة في أميركا إلى 9.068 مليون برميل يوميًا الشهر المقبل، مقارنة بالمستوى المتوقع عند 8.932 مليون برميل يوميًا، خلال يوليو/تموز الجاري.

ومن المرجح زيادة إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة من الأحواض الصخرية الرئيسة بمقدار 748 مليون قدم مكعبة يوميًا خلال أغسطس/آب، وفق التقرير، الذي اطلعت عليه وحدة أبحاث الطاقة.

إنتاج النفط الصخري في أميركا

تُقدّر إدارة معلومات الطاقة أن إنتاج النفط الصخري في حوض برميان سيرتفع بنحو 78 ألف برميل يوميًا في أغسطس/آب 2022، ليصل إلى 5.445 مليون برميل يوميًا، الذي قد يكون مستوى قياسيًا جديدًا.

ومن المتوقع ارتفاع إنتاج حوض إيغل فورد بنحو 25 ألف برميل يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 1.205 مليون برميل يوميًا، بحسب التقرير، الذي تابعت تفاصيله وحدة أبحاث الطاقة.

ويُتوقع صعود إنتاج النفط الصخري في حوض باكن إلى 1.192 مليون برميل يوميًا، بزيادة 19 ألف برميل يوميًا عن مستوى يوليو/تموز الجاري.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة ارتفاع الإمدادات من أحواض ونيوبرارا وأناداركو وأبالاتشيا بنحو 6 و5 و3 آلاف برميل يوميًا على التوالي.

إنتاج النفط الأميركي

إنتاج الغاز الطبيعي

من المتوقع ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية إلى مستوى 93.019 مليار قدم مكعبة يوميًا في أغسطس/آب المقبل، مقارنة مع مستوى متوقع لشهر يونيو/حزيران عند 92.271 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة ارتفاع إنتاج حوض هاينزفيل بنحو 217 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 15.478 مليار قدم مكعبة يوميًا، وفقًا للتقرير الذي اطلعت عليه وحدة أبحاث الطاقة.

ومن المتوقع ارتفاع حوض أبالاتشيا زيادة إمدادات الغاز الطبيعي بمقدار 207 ملايين قدم مكعبة يوميًا أغسطس/آب 2022، ليسجل الإجمالي المتوقع 35.328 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ويُرجح أن يشهد إنتاج الغاز في حوض برميان ارتفاعًا قدره 65 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 20.539 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وبحسب التقرير، من المتوقع ارتفاع إنتاج الغاز في أحواض إيغل فورد وباكن ونيوبرارا بنحو 129 و31 و10 ملايين قدم مكعبة يوميًا على الترتيب.

بينما يُتوقع أن يكون حوض أناداركو صاحب الانخفاض الوحيد لإمدادات الغاز في الأحواض الصخرية بمقدار 12 مليون قدم مكعبة يوميًا في الشهر المقبل.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق