التقاريرتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلنفطوحدة أبحاث الطاقة

توقعات بارتفاع إنتاج النفط الصخري الأميركي 143 ألف برميل يوميًا

في يوليو

وحدة أبحاث الطاقة

تتوقع إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بمقدار 143 ألف برميل يوميًا خلال يوليو/تموز المقبل.

وبحسب تقرير إنتاجية الحفر -الصادر عن الإدارة اليوم الإثنين- يُتوقع ارتفاع إمدادات النفط الصخري من الأحواض الـ7 الرئيسة في أميركا إلى 8.901 مليون برميل يوميًا الشهر المقبل، مقارنة بالمستوى المتوقع عند 8.758 مليون برميل يوميًا، خلال يونيو/حزيران الجاري.

ومن المرجح زيادة إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة من الأحواض الصخرية الرئيسة بمقدار 750 مليون قدم مكعبة يوميًا خلال الشهر المقبل، وفق تقرير إدارة معلومات الطاقة، الذي اطلعت عليه وحدة أبحاث الطاقة.

إنتاج النفط الصخري

تُقدّر إدارة معلومات الطاقة أن إنتاج النفط الصخري في حوض برميان سيرتفع بنحو 84 ألف برميل يوميًا الشهر المقبل، ليصل إلى 5.316 مليون برميل يوميًا، الذي من شأنه أن يكون أعلى مستوى على الإطلاق.

ومن المتوقع ارتفاع إنتاج حوض إيغل فورد بمقدار 28 ألف برميل يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 1.180 مليون برميل يوميًا، في يوليو/تموز المقبل.

وبحسب التقرير، يُتوقع زيادة إنتاج النفط الصخري في حوض باكن إلى 1.197 مليون برميل يوميًا، بارتفاع 19 ألف برميل يوميًا عن مستوى الشهر الجاري.

ومن المرجح ارتفاع الإنتاج من أحواض أناداركو ونيوبرارا وأبالاتشيا بنحو 5 و4 و3 آلاف برميل يوميًا على التوالي.

إنتاج النفط الأميركي

إنتاج الغاز الطبيعي

وفقًا للتقرير الذي اطلعت عليه وحدة أبحاث الطاقة، من المتوقع ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية إلى مستوى 92.282 مليار قدم مكعبة يوميًا في يوليو/تموز المقبل، مقارنة مع مستوى متوقع للشهر الجاري عند 91.501 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ويقود حوض أبالاتشيا زيادة إمدادات الغاز الطبيعي بمقدار 231 مليون قدم مكعبة يوميًا الشهر المقبل، ليسجل الإجمالي المتوقع 35.386 مليار قدم مكعبة يوميًا.

فيما تتوقع إدارة معلومات الطاقة ارتفاع إنتاج حوض هاينزفيل بنحو 226 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 15.249 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ومن المحتمل أن يشهد إنتاج الغاز في حوض برميان ارتفاعًا قدره 165 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 20.392 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وبحسب التقرير، من المتوقع ارتفاع إنتاج الغاز في أحواض إيغل فورد وباكن ونيوبرارا بنحو 132 و30 و7 ملايين قدم مكعبة يوميًا على الترتيب.

بينما يُتوقع أن يكون حوض أناداركو صاحب الانخفاض الوحيد لإمدادات الغاز في الأحواض الصخرية بمقدار 10 ملايين قدم مكعبة يوميًا في الشهر المقبل.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق