التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

استقرار عدد حفارات النفط الأميركية بعد انخفاضه 8 أسابيع متتالية

وحدة أبحاث الطاقة

استقر عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، بعد 8 أسابيع متتالية من الانخفاض، في حين تراجعت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في أميركا استقر عند إجمالي 525 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

وأظهر التقرير -الصادر في 11 أغسطس/آب 2023-، أن عدد حفارات النفط الأميركية ظل عند أقلّ مستوى منذ مارس/آذار 2022، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

ارتفاع حفارات حوض برميان

ارتفع عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان حفارتين خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 322 حفارة.

في مقابل ذلك، تراجع عدد حفارات النفط في حوض إيغل فورد بمقدار حفارتين، ليصل الإجمالي إلى 51 حفارة، وفق التقرير، الذي حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأضافت الشركات الأميركية منصة للتنقيب عن النفط في حقل أردمور وودفورد، في حين أغلقت أخرى بأحواض خارج منطقة الصخري، ليسجّل الإجمالي 81 حفارة.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة 5 حفارات خلال الأسبوع المنصرم، ليهبط الإجمالي عند 123 حفارة.

وأغلقت الشركات الأميركية 4 حفارات للتنقيب عن الغاز في حوض برميان، بالإضافة إلى حفارتين بحوض مارسيلاس، وفق التقرير الأسبوعي.

وارتفعت حفارات الغاز الطبيعي بمقدار حفارة واحدة في حوض إيغل فورد، في حين لم يشهد عدد المنصات في حوض هاينزفيل أيّ تغيير، ليستقر عند إجمالي 44 حفارة.

واستقر عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في أحواض خارج منطقة الصخري عند إجمالي 30 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق