التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

توقعات بارتفاع إنتاج النفط الصخري الأميركي 117 ألف برميل يوميًا

خلال أبريل المقبل

وحدة أبحاث الطاقة

تتوقع إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بمقدار 117 ألف برميل يوميًا في أبريل/نيسان المقبل.

وأظهر تقرير إنتاجية الحفر -الصادر اليوم الإثنين- أنه من المرجح زيادة إنتاج النفط الصخري من الأحواض الـ7 الرئيسة في أميركا إلى 8.708 مليون برميل يوميًا الشهر المقبل، مقارنة بالمستوى المتوقع للشهر الجاري عند 8.591 مليونًا.

ومن المتوقع أيضًا ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة من الأحواض الصخرية بنحو 594 مليون قدم مكعبة يوميًا الشهر المقبل.

إنتاج النفط الصخري

من المتوقع أن يقود حوض برميان ارتفاع إنتاج النفط الصخري بنحو 70 ألف برميل يوميًا، الشهر المقبل، ليواصل الصعود إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 5.208 مليون برميل يوميًا.

كما تتوقع إدارة معلومات الطاقة أن يشهد حوض إيغل فورد زيادة قدرها 23 ألف برميل يوميًا، ليكون من المرجح أن يصل الإجمالي إلى 1.146 مليون برميل يوميًا.

ومن المحتمل أن تسجل أحواض باكن وأبالاتشيا وأناداركو ارتفاعًا قدره 16 و2 و6 آلاف برميل يوميًا.

إنتاج النفط الأميركي

إنتاج الغاز الطبيعي

تتوقع إدارة معلومات الطاقة ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية الرئيسة إلى مستوى 92.323 مليار قدم مكعبة يوميًا، خلال الشهر المقبل، مقارنة بـ91.732 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ويُتوقع أن يكون حوض أبالاتشيا الأكثر زيادة بنحو 186 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليكون من المرجح أن يبلغ الإجمالي 36.484 مليون قدم مكعبة يوميًا خلال أبريل/نيسان المقبل.

ومن المحتمل أن يشهد إنتاج الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل ارتفاعًا قدره 173 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليكون الإجمالي عند 14.598 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وبحسب التقرير؛ فإن حوض برميان قد يشهد زيادة إنتاج الغاز الطبيعي بنحو 120 مليون قدم مكعبة يوميًا خلال الشهر المقبل، ليسجّل الإجمالي 20.280 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة ارتفاع إنتاج الغاز من أحواض إيغل فورد وباكن ونيوبرارا بنحو 94 و22 و3 ملايين قدم مكعبة يوميًا.

وبحسب التقرير؛ فمن المرجح أن يتراجع إنتاج الغاز الطبيعي في حوض أناداركو فقط، خلال الشهر المقبل، بنحو 4 ملايين قدم مكعبة يوميًا.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق