رئيسيةأخبار السياراتأخبار منوعةسياراتمنوعات

توتال وستيلانتس تجددان شراكتهما لمدة 5 سنوات

مع التركيز على البحث والتطوير والتنقل الكهربائي

دينا قدري

أعلنت شركتا توتال إنرجي وستيلانتس تجديد شراكتهما لمدة 5 سنوات مقبلة، مع العلامات التجارية بيجو وستروين ودي إس للسيارات، مع توسعها لتشمل أوبل وفوكسهول.

تغطي اتفاقيات التعاون 5 مجالات أساسية، من أهمها التنقل الكهربائي وتوريد زيوت التشحيم، بحسب ما نقله الموقع الرسمي لشركة الطاقة الفرنسية، اليوم الأربعاء.

البحث والتطوير

تشمل الاتفاقيات بين توتال وستيلانتس زيادة التعاون في البحث والتطوير، مع الأهداف المشتركة من حيث التنمية المستدامة والابتكار.

ويركز ذلك بصفة خاصة على الأشكال الجديدة للتنقل، والوقود منخفض الكربون أو الوقود من المصادر الحيوية، ومواد التشحيم والسوائل المحسنة خصيصًا للمحركات الكهربائية الجديدة ومكوناتها.

التعبئة والزيوت

تُعد زيوت "التعبئة الأولى" مجالًا آخر للتعاون، مع توفير مواد التشحيم من قبل توتال إنرجي للسيارات المنتجة في مصانع العلامات التجارية الـ5 لمجموعة ستيلانتس المعنية في جميع أنحاء العالم.

وتنص الاتفاقيات أيضًا على التوصية باستخدام زيوت محركات توتال كوارتز في شبكات ما بعد البيع والصيانة لـ بيجو وستروين ودي إس وأوبل وفوكسهول.

مسابقات السيارات

يتضمن التعاون بين الشركتين إجراء مسابقات للسيارات، ستركز على البرامج الكهربائية والهجينة المتنوعة التي أطلقتها العلامات التجارية المعنية.

ويشمل ذلك عودة بيجو إلى سباق لو مان 24 ساعة، وبطولة الاتحاد الدولي للسيارات في فئة السيارات الفائقة للنماذج الأولية الهجينة، مع تصميم البطاريات الناتج عن التعاون بين بيجو سبورت وتوتال إنرجي.

كما يشمل شراكة جديدة مع أوبل موتورسبورت، التي تطلق كأس أوبل كورسا إي للرالي -أول كأس عالم للراليات الكهربائية-.

التنقل والشحن

يُعد التنقل وشحن المركبات الكهربائية جانبًا جديدًا من هذه الشراكة.

ستستخدم علامة التنقل الخاصة بـ ستيلانتس، فري تو موف، شبكة محطات الشحن التي تديرها توتال إنرجي من أجل نشاط مشاركة السيارات في باريس.

وهناك مقترحات أخرى تتعلق بتبسيط التنقل الكهربائي قيد الدراسة أيضًا.

قيم مشتركة

قال رئيس قسم التسويق والخدمات في توتال إنرجي، ألكسيس فوفك: "نحن فخورون بالثقة المتجددة لشريكنا طويل الأمد.. ويسعدنا أن نوسع هذا التعاون ليشمل التنقل الكهربائي وتوريد زيوت التشحيم للعلامتين التجاريتين أوبل وفوكسهول".

وأوضح أنه "من خلال وضع العميل في قلب إستراتيجياتنا أكثر من أي وقت مضى، يوضح هذا التجديد القيم المشتركة بين المجموعتين: روح الفريق والأداء والرغبة في الابتكار".

وتابع: "كما توضح هذه الشراكة الممتدة رغبتنا المشتركة في إتاحة التنقل الكهربائي للجميع، وبالتالي نضع خبرتنا في خدمة التزاماتنا لمواجهة تحديات المناخ".

تقدم تكنولوجي

من جانبه، أعرب رئيس قسم المبيعات والتسوق في ستيلانتس، تييري كوسكاس، عن فخر الشركة بتقوية التعاون مع توتال إنرجي.

وقال: "إن تقنيات زيوت التشحيم المتقدمة والتطورات المشتركة التي تم إطلاقها في البطاريات عالية الأداء، ستكون بمثابة تقدم تكنولوجي كبير في أعمالنا وعروض التنقل الخاصة بنا في المستقبل، لعملائنا اليوميين وأعمالنا في سباقات السيارات".

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق