التقاريرتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلنفطوحدة أبحاث الطاقة

حفارات النفط الأميركية تنخفض للمرة الأولى في 3 أسابيع

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، كما تراجعت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق بيانات حديثة حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منها.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة انخفض بنحو حفارتين خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 504 حفارات.

وبحسب التقرير -الصادر 8 مارس/آذار 2024-، فقد انخفض عدد حفارات النفط الأميركية للمرة الأولى في 3 أسابيع، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حركة حفارات النفط الأميركية

انخفض عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان خلال الأسبوع الماضي بمقدار حفارتين ليصل الإجمالي إلى 307 حفارات.

كما انخفض عدد الحفارات في حقل كانا وودفورد بمقدار حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 21 حفارة خلال الأسبوع الماضي، بينما استقر العدد في حوض إيغل فورد عند 48 حفارة دون تغير.

فيما ارتفع عدد حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري بمقدار حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 72 حفارة، وفق البيانات التي اطلعت عليها وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بمقدار 4 حفارات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 115 حفارة.

وتراجع عدد حفارات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل بمقدار 3 حفارات ليصل الإجمالي إلى 38 حفارة خلال الأسبوع الماضي، بينما استقر العدد في حوض مارسيلاس وأغلب الأحواض الأخرى.

فيما انخفض عدد حفارات الغاز في أحواض خارج الصخري بمقدار حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 24 حفارة، خلال الأسبوع الماضي، بحسب بيانات تفصيلية رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

يتبع بمزيد من التفاصيل لاحقًا..

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق