سلايدر الرئيسيةالتقاريرتقارير النفطتقارير دوريةعاجلنفطوحدة أبحاث الطاقة

حفارات النفط الأميركية تهبط للمرة الأولى في 4 أسابيع

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، في حين استقرت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق بيانات حديثة حصلت وحدة أبحاث الطاقة عليها نسخة منها.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة انخفض بنحو حفارتين خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 497 حفارة.

وبحسب التقرير -الصادر 16 فبراير/شباط 2024-، فقد انخفض عدد حفارات النفط الأميركية للمرة الأولى في 4 أسابيع، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حركة حفارات النفط الأميركية

انخفض عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان خلال الأسبوع الماضي بمقدار حفارة واحدة إلى 306 حفارات.

كما تراجع عدد حفارات النفط في حقل كانا وودفورد بمقدار حفارة واحدة إلى 22 حفارة، كما أغلقت الشركات في حقل أردمور وودفورد حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي.

بينما شهد حوض غرانتي ووش ارتفاع عدد الحفارات بمقدار حفارتين ليصل الإجمالي إلى 4 حفارات خلال الأسبوع الماضي.

فيما انخفض عدد حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري، بمقدار حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 67 حفارة، وفق المعلومات التي اطّلعت عليها وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات الغاز الطبيعي

استقر إجمالي عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي عند 121 حفارة دون تغير عن الأسبوع السابق.

وارتفع عدد حفارات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل بمقدار حفارة واحدة خلال الأسبوع المنصرم، ليصل المجموع إلى 43 حفارة، بينما استقر العدد في جميع الأحواض والحقول الأخرى.

في المقابل، انخفض عدد حفارات الغاز الطبيعي في أحواض خارج الصخري بنحو حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 25 حفارة، خلال الأسبوع الماضي

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق