أخبار منوعةالتقاريرتقارير منوعةرئيسيةعاجلمنوعات

وزير النفط السوداني: 4 شائعات تستهدف قطاع الطاقة

تحدّث وزير النفط السوداني جادين علي عبيد، عن "4 شائعات"، قال، إنها تستهدف قطاع الطاقة في البلاد، ولا أساس لها من الصحة.

وحسب بيان صحفي حصلت منصة "الطاقة" على نسخة منه، اليوم الثلاثاء، أوضح جادين عبيد أن "بعض الجهات مجهولة المصدر نشرت رسائل قصيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عليها صورة وزير الطاقة والنفط، تشير إلى تصريحات منسوبة للوزير، وتؤكد الوزارة أن هذه الرسائل لا أساس لها من الصحة".

ونفت الوزارة الشائعة الأولى الخاصة بتصريحات نصّها: "عاجل.. جادين وزير الطاقة والكهرباء: الحكومة مفلسة، وفشلت في التزاماتها المالية تجاه الطاقة والنفط، وإذا واصلت المالية بهذا التعنّت، فلا أتوقع انفراجًا قريبًا".

وزير النفط السوداني يردّ على الشائعات

قالت الوزارة، إن الشائعة الثانية هي: "جادين وزير الطاقة والكهرباء: نأسف لعودة الصفوف بهذه الصورة المقلقة، ونعمل على زيادة تعرفة الوقود لمجابهة عمليات تهريبه".

بينما نصّ الشائعة الثالثة: "عاجل.. جادين وزير الطاقة والكهرباء: قطاع الكهرباء يعاني من شحّ الوقود، ونأسف أن نبلغ الشعب السوداني بعودة الانقطاعات المبرمجة لساعات طويلة".

والشائعة الرابعة التي نفت الوزارة صحتها، هي: "وزارة الطاقة: في الفترة القادمه لن تكون هناك برمجه للانقطاعات، ولكن ستكون هناك برمجه للإمداد الكهربائي.. على جميع المواطنين الصبر على حكومة الثورة".

وقالت الوزارة: إن "الملاحظ هنا أنها (الشائعات) بكل بساطة واضحة، ولا تفوت على فطنة القارئ الكريم، لما تحمله من أخطاء واضحة للعيان".

ونبّهت إلى عدم الالتفات "للشائعات والأخبار الكاذبة" التي تستهدف مسيرة العمل الذي تقوم به الوزارة حاليًا.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى