التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

عدد حفارات النفط الأميركية ينخفض إلى 506 خلال الأسبوع الماضي

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، كما تراجعت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأوضح التقرير، الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة قد انخفض بمقدار حفارتيْن، ليصل الإجمالي إلى 506 حفارات خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير -الصادر 12 أبريل/نيسان 2024-، فقد انخفض عدد حفارات النفط الأميركية بعد ارتفاعه خلال الأسبوع السابق له لأول مرة في 3 أسابيع، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

في المقابل، انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بنحو حفارة واحدة خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 109 حفارات.

أبرز تغيرات حفارات النفط والغاز

انخفض عدد حفارات التنقيب النفط والغاز في حوض برميان بمقدار حفارة خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 316 حفارة، أغلبها خاصة بالنفط.

كما انخفض عدد الحفارات في حوض إيغل فورد بمقدار حفارة واحدة، ليصل الإجمالي 55 حفارات، في حين أضافت الشركات الأميركية حفارة واحدة في حقل أردمور وودفورد، كما أضافت حفارة أخرى في حوض غرانتي ووش ليصل العدد إلى 4 حفارات.

بينما انخفض عدد الحفارات في كانا وودفورد بمقدار حفارتين إلى 20 حفارة خلال الأسبوع الماضي، وكذلك أغلقت الشركات حفارة واحدة في حوض ميسيسبيان، بحسب بيانات اطلعت عليها رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا ..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق