تقارير النفطالتقاريرتقارير الغازتقارير دوريةرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

عدد حفارات النفط الأميركية ينخفض للأسبوع الثاني على التوالي

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، بينما استقرت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة قد تراجع 3 حفارات، ليصل الإجمالي إلى 506 حفارات خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير -الصادر 28 مارس/آذار 2024-، فقد انخفض عدد حفارات النفط الأميركية للأسبوع الثاني، بعد ارتفاعه لأعلى مستوى منذ منتصف سبتمبر/أيلول 2023، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

وصدر تقرير شركة بيكو هيوز عن حركة الحفارات الأميركية، قبل موعده بـ24 ساعة بسبب عطلة الجمعة العظيمة.

حركة حفارات النفط الأميركية

ارتفع عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان بمقدار حفارة خلال الأسبوع الماضي ليصل الإجمالي إلى 310 حفارات.

بينما انخفض العدد في حوض دي جي نيوبرارا بمقدار حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي ليصل الإجمالي إلى 11 حفارة.

ولم يشهد عدد الحفارات أي تغيرات في حوض ايغل فورد، ليظل الإجمالي عند 50 حفارة، كما استقر العدد في أغلب الأحواض والحقول الأخرى.

بينما انخفض عدد حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري بمقدار 3 حفارات خلال الأسبوع الماضي ليصل الإجمالي إلى 72 حفارة، وفق المعلومات التي اطّلعت عليها وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات الغاز الطبيعي

استقر عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنصرم عن 112 حفارة دون تغير عن الأسبوع السابق له.

ولم يتغير عدد حفارات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل خلال الأسبوع الماضي مع استقراره عند 36 حفارة، كما لم يتغير العدد في الأحواض الأخرى.

كذلك استقر عدد حفارات الغاز الطبيعي في أحواض خارج الصخري عند 24 حفارة خلال الأسبوع الماضي، دون تغير عن الأسبوع السابق له.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق