التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

انخفاض عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، كما تراجعت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة قد تراجع حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 509 حفارات خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير -الصادر 22 مارس/آذار 2024-، فقد جاء انخفض عدد حفارات النفط الأميركية بعدما ارتفع الأسبوع السابق له إلى أعلى مستوى منذ منتصف سبتمبر/أيلول 2023، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

تغيرات حفارات النفط الأميركية

تراجع عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان بمقدار حفارة خلال الأسبوع الماضي، عند 309 حفارات.

ولم يشهد عدد حفارات النفط أيّ تغيير في حوض ايغل فورد، ليظل الإجمالي عند 50 حفارة، كما استقر العدد في الأحواض والحقول الأخرى.

واستقر عدد حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري، عند إجمالي 75 حفارة، وفق المعلومات التي اطّلعت عليها وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بنحو 4 حفارات خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 112 حفارة.

انخفض عدد حفارات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل بمقدار 4 حفارات خلال الأسبوع المنصرم، ليصل المجموع إلى 36 حفارة، كما هبط بمقدار حفارة واحدة في حوض مارسيلاس.

في المقابل، ارتفع عدد حفارات الغاز الطبيعي في أحواض خارج الصخري بنحو حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 24 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق