التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة يهبط 4 خلال أسبوع

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، بقيادة حوض برميان، كما تراجعت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز، اليوم الجمعة، أن عدد منصات التنقيب عن النفط في أميركا تراجع بمقدار 4 حفارات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 552 حفارة.

وبحسب التقرير -الصادر في 16 يونيو/حزيران 2023-؛ فقد عاود عدد حفارات النفط الأميركية الانخفاض خلال الأسبوع الماضي، بعدما ارتفع الأسبوع السابق له للمرة الأولى في 6 أسابيع، وفقًا لما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات النفط الأميركية

انخفض عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان بمقدار 4 حفارات، خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 337 حفارة.

في المقابل، ارتفع عدد حفارات النفط في حوض إيغل فورد بنحو 3 حفارات، ليصعد الإجمالي 59 حفارة خلال الأسبوع الماضي، وفق التقرير، الذي اطلّعت عليه وحدة أبحاث الطاقة.

بينما انخفض عدد منصات التنقيب عن النفط في أحواض خارج منطقة الصخري بمقدار 3 منصات، ليصل الإجمالي عند 77 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

حفارات الغاز الطبيعي في أميركا

تراجع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بنحو 5 حفارات، خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 130 حفارة.

وانخفضت حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في حوض مارسيلاس بمقدار 5 حفارات، خلال الأسبوع الماضي، ليهبط الإجمالي إلى 34 حفارة، كما أغلقت الشركات الأميركية منصة واحدة في حوض إيغل فورد.

وأضافت الشركات الأميركية 3 حفارات للتنقيب عن الغاز الطبيعي في حقل أتيكا، في حين لم تشهد منصات حوض هاينزفيل أيّ تغيير، لتستقر عند 51 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

فيما انخفض عدد حفارات الغاز الطبيعي في أحواض خارج منطقة الصخري حفارتين، خلال الأسبوع الماضي، ليصل المجموع عند 26 حفارة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق