رئيسيةأخبار الكهرباءكهرباء

كهرباء دبي تحصد جائزة عالمية جديدة عن فئة الإنجازات المؤسسية

عزّزت هيئة كهرباء دبي تميزها بجائزة عالمية جديدة تُضاف إلى سِجلها الحافل من الإنجازات، في إطار جهودها لمواكبة التطورات العالمية، والتحول إلى الطاقة النظيفة باستخدام أحدث التقنيات.

وتُوِّجَت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة مجلس التميز العالمي 2022 المرموقة، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية عن فئة "الإنجازات المؤسسية"؛ تقديرًا لإنجازات الهيئة العالمية في مجال الجودة الشاملة والتميز.

وتُعد هيئة كهرباء دبي الجهة الوحيدة التي تفوز بهذه الفئة بالدورة الثانية من الجائزة لهذا العام على مستوى العالم، متفوقة على 988 جهة من 16 دولة ومسجلة 94% في التقييم الذي أجراه مجلس التميز العالمي وفق نموذج بالدريغ.

أكثر المؤسسات كفاءة

أعرب العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء دبي، سعيد محمد الطاير، عن اعتزازه بهذا الإنجاز العالمي الذي يُضاف إلى سجل الهيئة الحافل بالجوائز والإنجازات العالمية الرائدة؛ ما جعلها واحدة من أفضل المؤسسات الخدماتية وأكثرها كفاءة على مستوى العالم.

كهرباء ومياه دبي
الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير - الصورة من "وام"

وأشار إلى أن تفوّق الهيئة على نخبة الجهات العالمية يؤكد مكانتها بصفتها واحدة من المؤسسات الخدماتية الأكثر تميزًا على مستوى العالم.

وأضاف: "تواصل كهرباء دبي مسيرة التميز واعتماد معايير التميز المستدام بوصفها أدوات أساسية للتحول إلى حكومة المستقبل، والتي تتواءم مع سياسة الأنظمة الإدارية المتكاملة في جميع العمليات".

ونجحت هيئة كهرباء ومياه دبي في جعل التميز ثقافة مؤسسية راسخة من خلال تبني أحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة إلى جانب الابتكار بوصفه ركيزة أساسية للتطوير والتحسين المستمر؛ لتحقيق أهداف "مئوية الإمارات 2071"، لجعل الإمارات أفضل دولة في العالم.

وبنهاية عام 2022، قدّمت الهيئة خدماتها إلى 1157501 متعامل، وفق أعلى معايير الاستدامة والكفاءة والتوافرية والموثوقية.

سجل مميز

من جانبه، أكد النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في كهرباء دبي، المهندس وليد بن سلمان، أن الهيئة لا تدّخر جهدًا لتحقيق التميز في جميع المجالات وعلى المستويات كافة.

وأشار إلى أن الهيئة حصدت 23 جائزة إقليمية وعالمية مرموقة منذ بداية عام 2022 حتى نهاية نوفمبر/تشرين الثاني 2022، ليصل إجمالي الجوائز التي حصدتها الهيئة منذ عام 2015 حتى نهاية نوفمبر/تشرين الثاني 2022 إلى 407 جوائز (68 محلية، 69 إقليمية، 270 عالمية).

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق