أسهم وشركاتأسهمرئيسيةشركات

سعر سهم لوبريف التابعة لأرامكو السعودية يتراجع بعد يومين من المكاسب

تراجع سعر سهم لوبريف التابعة لشركة أرامكو السعودية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 3 يناير/كانون الثاني (2023)، بعد يومين من المكاسب.

سجل سهم لوبريف مكاسب بنحو 3% خلال اليومين السابقين (الأحد والإثنين)، بمحاولة لتجاوز الخسائر المسجلة في أول يومين للتداول (الأربعاء والخميس)، والتي بلغت نحو 6%.

سعر سهم لوبريف مباشر

بحلول الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت غرينتش (12:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، تراجع سعر سهم لوبريف أرامكو في سوق الأسهم السعودية تداول بنسبة 0.84%، مسجلًا 94.90 ريالًا سعوديًا.

سعر سهم لوبريف
شعار شركة أرامكو لزيوت الأساس لوبريف

حقق سهم لوبريف في تعاملات اليوم الثلاثاء، تعاملات بما يقرب 119 مليون ريال من خلال 4 آلاف و868 صفقة، جرى خلالها التداول على نحو مليون و245 ألف سهم.

افتتح سهم لوبريف تداولات اليوم الثلاثاء عند 95.80 ريالًا، ونجح في الصعود إلى 96 ريالًا، وهو أعلى مستوى وصل له خلال الجلسة، في حين كان أدنى مستوى عند 94.70 ريالًا.

توقعات سهم لوبريف

أكد عدد من المحللين أن سعر سهم لوبريف من المتوقع أن يصعد خلال الأيام المقبلة، ليتجاوز خسائر وتقلبات بداية التداولات.

ويتوقع الخبراء أن يرتفع سهم لوبريف أرامكو إلى نحو 105 ريالات خلال شهر يناير/كانون الأول الجاري، وسط آمال بمواصلة الربح خلال الربع الأول بما يصل إلى 20 ريالًا فوق سعر بدء التداولات الرسمية.

بدأت شركة أرامكو لزيوت الأساس "لوبريف" التداول على نحو 30% من حصتها في سوق الأسهم السعودية، منذ يوم الأربعاء الماضي 28 ديسمبر/كانون الأول (2022)، بسعر 99 ريالًا (26.33 دولارًا) للسهم.

كانت بيانات سوق الأسهم السعودية قد توقعت أن يتعرض سعر سهم لوبريف إلى حالة من التذبذب في أول 3 أيام تداول بحدود 30% يوميًا، سواء ارتفاعًا أو انخفاضًا.

وتوقعت بيانات تحليل سهم لوبريف أن حالة التذبذب على تداول السهم قد تنخفض إلى 10% ارتفاعًا أو انخفاضًا، مع بداية اليوم الرابع للتداول.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق