رئيسيةأخبار الكهرباءأخبار منوعةكهرباءمنوعات

كهرباء ومياه دبي تحصد جائزة أفضل مؤسسة إبداعية في العالم

من مؤسسة غلوبال براندز

الطاقة

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" على جائزة أفضل مؤسسة إبداعية في خدمات الكهرباء والمياه، التي تقدمها مؤسسة "غلوبال براندز" العالمية لعام 2022 في المملكة المتحدة.

وقال العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير، اليوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول (2022)، إن الجائزة تُعَد تأكيدًا على ريادة الهيئة في مختلف المجالات، وتعكس ما طورته من إستراتيجيات متميزة، وفق ما نقلت عنه وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأوضح الطاير أن جائزة مؤسسة "غلوبال براندز" تشير إلى جهود هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" في الإبداع والابتكار والجودة وخدمة العملاء، بالإضافة إلى أنها دليل على أدائها المتميز، في إطار رؤيتها باعتبارها مؤسسة رائدة عالميًا ومستدامة، وفق ما اطلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

مبادرات جديدة للهيئة

كهرباء ومياه دبي
الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير - الصورة من "وام"

قال العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إن الهيئة أطلقت العديد من المبادرات التي تهدف للارتقاء بتجربة المتعاملين وتطوير الخدمات، بالإضافة إلى توفير خدماتها من خلال قنوات ذكية ومبتكرة.

وأضاف: "طورت ديوا آليات عمل تعمل على قياس مستوى سعادة عملائها ورضاهم عن خدماتها بشكل مباشر ومستمر، وذلك ضمن إطار عمل متكامل يضمن التحسن المستمر، عبر تحويل آلية القياس والمتابعة للإطار المؤسسي".

وأوضح أن هذه الآلية تأتي ضمن رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعمل على أن تكون مدينة دبي الأذكى والأكثر سعادة على مستوى العالم، وفق التصريحات التي اطلعت عليها منصة الطاقة المتخصصة.

الهيئة تحصد الجوائز

في عام 2021، حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي العديد من الإنجازات في مجال التميز؛ منها جائزة الشيخ خليفة للامتياز في فئة النخبة المتميزة، بعدما حققت أعلى درجة في تاريخ الجائزة منذ إطلاقها عام 1999، وتفوقت على أكثر من 200 مؤسسة محلية وإقليمية رائدة.

وحصدت الهيئة أيضًا 5 جوائز ضمن جوائز دبي للتميز الحكومي؛ في مقدمتها الجائزة العالمية من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة للمرة الثانية؛ حيث تعد هيئة كهرباء ومياه دبي المؤسسة الوحيدة من خارج أوروبا التي تحصل على هذه الجائزة.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت ديوا من الحصول على شهادة "كايتمارك للابتكار"، التي يقدمها المعهد البريطاني للمعايير، لتصبح بذلك أول جهة حكومية على مستوى العالم تحصل على هذه الشهادة، وفق المعلومات التي اطلعت عليها منصة الطاقة المتخصصة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق