التقاريرتقارير الغازتقارير النفطرئيسيةعاجلغازنفط

أميركا.. توقعات بارتفاع إنتاج النفط الصخري في أغسطس

42 ألف برميل يوميًا

وحدة الأبحاث - الطاقة

تتوقّع إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بنحو 42 ألف برميل يوميًا أغسطس/آب المقبل.

وبحسب تقرير إنتاجية الحفر -الصادر حديثًا عن الإدارة- من المتوقع زيادة إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة من الحقول الـ7 الرئيسة الشهر المقبل، ليصل إلى 7.907 مليون برميل يوميًا، مقارنة بالمستوى المتوقع هذا الشهر عند 7.865 مليون برميل يوميًا.

وكانت إدارة معلومات الطاقة قد توقعت زيادة إنتاج النفط الصخري بنحو 28 ألف برميل يوميًا الشهر الجاري.

حوض برميان يقود الزيادة

من المتوقع أن يكون حوض برميان من أكثر المناطق التي ستشهد زيادة في الإنتاج الشهر المقبل، بنحو 53 ألف برميل يوميًا، ليصل إلى 4 ملايين و700 ألف برميل يوميًا، مقارنة بتوقعات يوليو/تموز الجاري، بحسب التقرير.

بينما تتوقّع إدارة معلومات الطاقة ارتفاعًا طفيفًا بإنتاج النفط من حقل أبالاتشيا، في حين من المرجح أن تشهد حقول إيغل فورد وأناداركو وباكن ونيوبرارا تراجعًا في الإنتاج.

إنتاج الغاز الطبيعي

قالت إدارة الطاقة إنه من المتوقع زيادة إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية الرئيسة للشهر الثاني على التوالي من 85.460 إلى 85.506 مليار قدم مكعبة يوميًا في أغسطس/آب المقبل.

وتتوقع الإدارة أن يشهد حقل هاينزفيل أكبر زيادة لإنتاج الغاز الطبيعي الشهر المقبل بمقدار 145 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليسجّل 13.482 مليار قدم مكعبة يوميًا.

في حين من المتوقع انخفاض ​​إنتاج الغاز في أبالاتشيا -أكبر حوض للغاز الصخري- بنحو 13 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل إلى 34.35 مليار قدم مكعبة يوميًا الشهر المقبل، بحسب التقرير.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى