رئيسيةأخبار الكهرباءعاجلكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء تحصد 7 جوائز عالمية

حصدت الشركة السعودية للكهرباء، 7 جوائز ضمن مسابقة "الجائزة العالمية للسلامة 2021"، التي ينظمها مجلس السلامة البريطاني، في إنجاز جديد يجسد ما وصلت إليه مؤخرًا.

وتعتبر "جائزة 2021" من أفضل برامج جوائز السلامة على مستوى العالم، وتشارك فيها أكبر الشركات والمنظمات في العالم سنويًا.

وحصلت 7 إدارات في الشركة السعودية للكهرباء على هذه الجائزة، من بين 532 إدارة من مختلف مناطق العالم، تم ترشيحها هذا العام.

والإدارات الفائزة هي: كهرباء عسير، كهرباء مكة المكرمة (نشاط التوزيع وخدمات المشتركين)، إدارة محطات التوليد الغازية الجنوبية، إدارة محطة توليد جنوب جدة، محطة التوليد التاسعة، محطة توليد الشقيق ومحطة توليد غزلان (نشاط التوليد).

شروط مسابقة جائزة السلامة

قالت الشركة في بيان اليوم الأحد: إنها استوفت جميع شروط الحصول على الجائزة، التي تنص على التمييز في السلامة والصحة المهنية ودعم ورفع مستوى معايير السلامة واثبات موثوقيتها.

وأشارت إلى اختيار الإدارات لترشيحها للجائزة، بناء على حصولها على 5 نجوم في نظام إدارة السلامة والصحة المهنية خلال العامين الماضيين.

وتتلخص الفوائد التي تجنيها الشركة من هذه الجائزة، في تحقيق مستوى قيادي بمجال السلامة، وإظهار الالتزام بمعايير الصحة والسلامة المتميزة على المستوى العالمي، ونجاح الشركة في المنافسة على المستوى العالمي، إلى جانب كسب عملاء وشركاء وفرص عمل جديدة في مجال السلامة والمجالات الأخرى، وتحفيز الأنشطة والإدارات لدى الشركة في تطبيق السلامة والصحة المهنية.

جدير بالذكر أن "السعودية للكهرباء"، كانت قد حصدت مجموعة كبيرة من الجوائز والشهادات والالقاب العالمية والإقليمية والمحلية في عام 2020، وآخرها حصولها على 3 شهادات للتميز المؤسسي، بمستوى معرَّفون بالتميز (3 نجوم) من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى