أخبارأخباررئيسيةعاجلكهرباءمنوعات

هيئة كهرباء دبي تتعهّد بتنفيذ مبادرات لتحقيق الاستدامة

تعهّدت هيئة كهرباء ومياه دبي بمواصلة تنفيذ مشروعات ومبادرات رائدة لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير الكفاءة، ولتحقيق الاستدامة، خلال الفترة المقبلة.

وقال الرئيس التنفيذي للهيئة سعيد محمد الطاير: إننا “نتعهّد بذلك، لتبقى دبي دائمًا المكان المفضّل للعيش والعمل والاستثمار”.

وأضاف في بيان، اليوم الأحد، وفق وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أن اعتماد نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للموازنة العامّة لحكومة دبي، للعام المالي 2021، بإجمالي نفقات 57.1 مليار درهم (15.54 مليار دولار أميركي) يؤكّد اهتمام الحكومة بتحقيق سعادة المواطنين والمقيمين، وسعيها لتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن إضافة إلى دفع عجلة الاقتصاد.

مرونة حكومة دبي

قال رئيس هيئة كهرباء دبي: إن “الإمارة أصبحت الأسرع نهوضًا والأذكى في استباق متطلّبات مرحلة ما بعد جائحة كورونا”، موضّحًا أن اعتماد الموازنة في ظلّ هذه الظروف الاستثنائية التي يمرّ بها العالم، يؤكّد المرونة الكبيرة التي تتمتّع بها حكومة دبي، والتي ساعدتها على مواكبة مختلف التطوّرات والتغلّب على التداعيات الصحّية والاقتصادية والاجتماعية للجائحة”.

وتابع: “كان لحزمة الحوافز الاقتصادية التي اعتمدها ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، دور مهمّ في دعم قطاع الأعمال وضمان استمرارية أعمال الشركات، خلال تلك الفترة، بما يؤكّد الحرص على توفير المناخ الذي يشجّع المستثمرين، ويعزّز من سهولة أداء الأعمال، ويدعم القدرة التنافسية للإمارة بصفتها قطبًا عالميًا جاذبًا للمستثمرين في مختلف القطاعات”.

اقرأ أيضًا..

الوسوم
استثمارات هيئة كهرباء دبي كهرباء دبي مشروعات هيئة كهرباء دبي هيئة كهرباء دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى