أخبار النفطرئيسيةعاجلنفط

خزّانات مبتكرة لنقل وقود "إينوك" للشركات

بسعة تصل إلى 41 ألف لتر

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية في دبي "إينوك"، سيف حميد الفلاسي، عن تقنية جديدة تُسهّل مهمّة نقل الوقود، وتوفّر درجة كبيرة من الأمان.

وأشار في بيان صحفي، اليوم الأحد، إلى إطلاق خزّانات مدمجة مصمّمة خصوصًا بهدف تلبية الاحتياجات العاجلة للتزوّد بالوقود من الشركات في قطاعات الإنشاءات والمعادن والمواصلات.

تصل سعة الخزّانات إلى 41 ألف لتر، ويمكن إمدادها بأنواع الوقود كافّة، بما فيها الديزل بنسبة كبريت 10 أجزاء في المليون، والبيوديزل 5 والبنزين الخصوصي 95 والممتاز 98، مع إمكان وضعها في مواقع العملاء لتقليص تكاليف النقل.

ويمكن نقل خزّانات الوقود المدمجة من موقعها إلى موقع آخر بسهولة تامّة، بالإضافة إلى القدرة على تركيبها في مناطق يصعب الوصول إليها عادةً.

وقال "الفلاسي"، إن تجهيز تلك الخزّانات لا يتطلّب جهدًا كبيرًا، وبوسعها المساهمة في تحسين وتوسيع العمليات التشغيلية على المدى الطويل، وتتميّز بتصميمها على شكل حاويات توضع على الأرض بطريقة سلسة، ما يسهّل عمليات الصيانة والفحص والتنظيف.

تتوفّر الخزّانات بسعة 25 ألف لتر و41 ألف لتر، وتضمّ جدرانًا مزدوجة مع مجموعة من المزايا المبتكرة التي تسهم في توفير بيئة عمل أكثر أمانًا، وتهدف إلى الحماية من حالات تسرّب وانسكاب الوقود خارجها، حفاظًا على سلامة العاملين والمنطقة المحيطة من حولها.

يقول سيف الفلاسي: "نفخر بقدرتنا على توفير خدمات مبتكرة وعالية الجودة لمساعدة عملائنا من الشركات على تعزيز كفاءتهم التشغيلية، وتعدّ خزانات الوقود المدمجة الجديدة خير مثالٍ على هذه الخدمات المبتكرة، إذ تتيح لنا تطبيق منهجية أعمال جديدة تمكّن عملائنا من الحصول على خدمة مخصصة لتعبئة الوقود في مواقع عملهم".

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق