أخبارسلايدر الرئيسيةعاجلنفط

“إينوك” الإماراتية توقّع اتّفاقية لتسويق زيوت الشحم في إٍسبانيا

وقّعت شركة بترول الإمارات الوطنية في دبي “إينوك“، اليوم الثلاثاء، اتّفاقية مع شركة “دايناميك فيولز” الإسبانيّة، بغرض تسويق منتجات “إينوك” من زيوت التشحيم، خاصّةً في موانئ لاس بالماس وجبل طارق والجزيرة الخضراء، وهي الموانئ الأكبر في إسبانيا.

يأتي ذلك في إطار خطط شركة بترول الإمارات الوطنية لتعزيز حضورها العالمي لخدمة عملائها، وبموجب الاتّفاقية، تُصبح “دايناميك فيولز”، الموزّع الرسمي لمنتجات “إينوك” من زيوت التشحيم للقطاع البحري في إسبانيا.

وأكّد سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، أن موانئ لاس بالماس وجبل طارق والجزيرة الخضراء، تُعدّ مراكز حيويّة للتبادل التجاري، حيث تتيح الوصول بسهولة إلى أسواق البحر الأبيض المتوسّط، وباتت وسيلة وصل مع الموانئ البعيدة في الأمريكتين ومنطقة الشرق الأقصى، “الأمر الذي يتيح لنا المزيد من التوسّع في حضور منتجاتنا على مستوى العالم”.

وأضاف في بيان صحفي، اليوم، أن قطاع النقل والشحن البحري يحظى بأهمّية محورية في نموّ ونجاح العمليات التجارية في أوروبّا، ويسهم بحصّة كبيرة في إجمالي الناتج المحلّي ومعدّلات التوظيف.

وقال: إنّه “بالإضافة إلى ذلك، يقف الشحن البحري وراء نقل ما يُقدَّر بنحو 90% من البضائع التجاريّة حول العالم، وهو بذلك ركن أساس في منظومة التجارة العالمية”.

من جانبه، قال أدريان سولاريس، المدير العامّ لشركة دايناميك فيولز: إن “الاتّفاقية تمثّل خطوة نحو الأمام، في تحقيق إستراتيجية دايناميك للتطوير المستمرّ وتحسين الخدمات المقدّمة لعملائنا، كما سيمكّننا هذا التعاون من خدمة عملائنا لتعزيز حضورهم في اثنين من أهمّ محاور قطاع الشحن المنتظم والعابر، وهما مضيق جبل طارق، وجزر الكناري”.

ويُتيح هذا التعاون لمجموعة إينوك، القدرة على تقديم محفظة منتجاتها من زيوت التشحيم للقطاع البحري، والعمل على تعزيز حضورها، ولتحقيق أهدافها الإستراتيجية في خدمة عملائها، في أكثر من 900 ميناء حول العالم.

بينما تحظى “دايناميك فيولز” بالقدرة على الوصول إلى الخبرات الفنّية التي تتمتّع بها مجموعة إينوك في القطاع البحري.

وتواصل مجموعة إينوك نشاطها في قطاع زيوت التشحيم، منذ عام 1993، وتزاول أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارّة الهندية ووسط وجنوب آسيا وإفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى