أخباررئيسيةمنوعات

انطلاق مؤتمر ومعرض إيكوموندو للاقتصاد الدائري نوفمبر 2020

مجموعة المعارض الإيطالية تطلق مساحة عرض إضافية بمساحة إجمالية تبلغ 9000 متر مربّع

خاص - الطاقة

ينطلق معرض إيكوموندو الرائد للتكنولوجيا البيئية والطاقة المتجدّدة، والمدن الذكية التي تعمل على كفاءة استخدام الطاقة في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر / تشرين الثاني من العام الجاري بمركز ريميني إكسبو .

ويلعب المعرض دورًا رئيسًا في تشكيل ندوات ومؤتمرات، تنظّمها اللجنة العلمية في إيكوموندو، بقيادة البروفيسور فابيو فافا، وشركة كي إنرجي، بقيادة البروفيسور جياني سيلفستريني، المدير العلمي لنادي كيوتو.

وأعلنت مجموعة المعارض الإيطالية عن ميزتين جديدتين حاسمتين لشركة ECOMONDO وKEY ENERGY، فيما يتعلّق بالهياكل والمحتوى، ممّا سيزيد من فرص الأعمال للشركات.

في نوفمبر، سيكون المعرضان قادرين على الاعتماد على قاعة جديدة مجهّزة لتلبية متطلّبات عدد متزايد باستمرار من العملاء المشاركين.

وسيكون هناك مساحة إجمالية إضافية قدرها 9000 متر مربّع، وسوف تقع على الجانب الغربي من مركز معرض ريميني. سيجري ربط القاعة الجديدة (A8) مباشرة مع القاعات A7 و C7 ، وستُبنى بموادّ ذات تأثير بيئي منخفض.

والأكثر من ذلك، ستستضيف KEY ENERGY أيضًا إطلاق LUMIexpo، وهو قسم مخصّص لتكنولوجيا المساحات الذكيةوالأشخاص المركزين“: ستستند عوامل التطوير الإستراتيجي للتقنيات الرقمية إلى فكرة المساحات الذكية التي تركّز على الناس، وبالتالي على احتياجاتهم.

وسيتم تشكيل إيكومندو Ecomondo 2020 من أربعة قطاعات: النفايات والموارد، المياه (مع دورة المياه المتكاملة)، الاقتصاد الحيوي الدائري، الإصلاح والمخاطر الهيدروجيولوجية.
هذه كلها قطاعات سجّلت فيها إيطاليا بالفعل رقمًا قياسيًا: فهي الدولة الأوروبية التي لديها أعلى مؤشّر للدائرية، دورة حميدة بقيمة 88 مليار يورو لاقتصاد البلاد، وقيمة مضافة قدرها 22 مليار يورو، وإجمالي قوّة عاملة تبلغ 575,000.

ومع ذلك، وبدءًا من عام 2020 فصاعدًا، أصبح التحدّي أكبر، بسبب خطّة الحدّ من انبعاثات الملوّثات التي أعدّتها المفوضيّة الأوروبّية بهدف طموح هو تحويلها إلى صفرعلى مدى السنوات الثلاثين المقبلة.

ومن ثمّ، فإن القضايا التي سيجري التواصل بشأنها مع الخبراء والمديرين العامين والخاصّين والباحثين والمجتمع المدني والجمعيات في Ecomondo 2020 ستتعلّق بالمشتريات العامّة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى