سلايدر الرئيسيةتقارير النفطعاجلنفط

عدد حفارات النفط الأميركية ينخفض للأسبوع الرابع على التوالي

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية، خلال الأسبوع الماضي، بينما استقرت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي دون تغيير، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأظهر التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن إجمالي عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة، قد انخفض بنحو 3 حفارات ليصل الإجمالي إلى 485 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير -الصادر 21 يونيو/حزيران 2024- فقد جاء انخفاض عدد حفارات النفط الأميركية للأسبوع الرابع على التوالي، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة (مقرها واشنطن).

بينما استقر إجمالي عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة عند 98 حفارة للأسبوع الثاني على التوالي، دون تغيير عن الأسبوع السابق.

حركة حفارات النفط الأميركية والغاز

انخفض عدد حفارات التنقيب عن النفط والغاز في حوض برميان بنحو حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 308 حفارة عاملة خلال الأسبوع الماضي، وأغلبها للتنقيب عن النفط.

كما انخفض عدد الحفارات في حوض إيغل فورد بمقدار حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 50 حفارة عاملة، أغلبها مركز للتنقيب عن النفط –أيضًا-.

كذلك انخفض العدد في حقل أردمور وودفورد بنحو حفارة واحدة ليصل إلى 5 حفارات عاملة كلها مخصصة للنفط، بينما ارتفع العدد حفارة مماثلة في حقل كانا وودفورد ليصل الإجمالي إلى 17 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

كما ارتفع عدد الحفارات في حوض هاينزفيل بمقدار حفاراة واحدة إلى 36 حفارة خلال الأسبوع الماضي، وكلها مخصصة للتنقيب عن الغاز، بحسب بيانات تفصيلية رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

بينما ارتفع العدد في حوض ويلستون بمقدار حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 35 حفارة خلال الأسبوع الماضي، وأغلبها مخصصة للنفط.

على الجانب الآخر، استقر إجمالي عدد الحفارات في أحواض غرانتي ووش ومارسيلاس عند 3 حفارات و25 حفارة على التوالي دون تغير عن الأسبوع السابق.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق