التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

استقرار عدد حفارات النفط الأميركية عند 497 حفارة خلال الأسبوع الماضي

وحدة أبحاث الطاقة

استقر عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، في حين انخفضت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأظهر التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن إجمالي عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة قد استقر عند 497 حفارة خلال الأسبوع الماضي دون تغيير عن الأسبوع السابق له.

وبحسب التقرير -الصادر 24 مايو/أيار 2024- فقد استقر عدد حفارات النفط الأميركية بعد ارتفاعه خلال الأسبوع الأسبق للمرة الأولى في شهر، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حركة حفارات النفط الأميركية

استقر إجمالي عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان عند 310 حفارات خلال الأسبوع الماضي دون تغير عن الأسبوع السابق له.

بينما انخفض العدد في حوض إيغل فورد بنحو حفارة واحدة ليصل إجمالي الحفارات العاملة في الحوض إلى 47 حفارة للتنقيب عن النفط خلال الأسبوع الماضي.

كذلك انخفض العدد في حقل كانا وودفورد بمقدار حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 21 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

بينما ارتفع عدد حفارات النفط في منطقة خارج الصخري بنحو حفارتين ليصعد الإجمالي إلى 65 حفارة خلال الأسبوع المنصرم.

حفارت الغاز الأميركية

انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بنحو 4 حفارات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي عند 99 حفارة.

وارتفع عدد حفارات الغاز في حوض هاينزفيل بمقدار حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 36 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

بينما انخفض عدد الحفارات في حوض مارسيلاس بنحو 3 حفارات، ليصل الإجمالي إلى 26 حفارة، إضافة إلى انخفاض العدد في حقل أتيكا بنحو حفارة واحدة إلى 8 حفارات.

كذلك انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز في أحواض خارج الصخري بنحو حفارة واحدة ليصل الإجمالي عند 23 حفارة، بحسب بيانات تفصيلية رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق