التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

حفارات النفط الأميركية تهبط للأسبوع الرابع على التوالي

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، كما هبطت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي.

وأظهر التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز، اليوم الجمعة، انخفاض حفارات التنقيب عن النفط في أميركا بمقدار 5 حفارات، خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 570 حفارة.

وبحسب التقرير -الصادر في 26 مايو/أيّار 2023-؛ فقد تراجع عدد منصات النفط الأميركية للأسبوع الرابع على التوالي، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات النفط في أميركا

أغلقت الشركات الأميركية حفارتين للتنقيب عن النفط في حقل كانا وودفورد، ليصل الإجمالي إلى 22 حفارة، خلال الأسبوع الماصي، كما أغلقت حفارة واحدة في كل من دي جي نيوبرارا وبارنيت.

بينما زاد عدد حفارات النفط في حوض برميان بمقدار حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 347 حفارة، كما شهد حوض غرانتي ووش إضافة منصة واحدة.

فيما انخفض عدد حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري 3 منصات، ليصل الإجمالي إلى 85 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

حفارات الغاز الطبيعي

تراجع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة 4 منصات، خلال الأسبوع المنصرم، ليصل المجموع إلى 137 حفارة.

وتراجع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل بمقدار 3 حفارات، خلال الأسبوع الماضي، ليهبط الإجمالي إلى 54 حفارة، في حين أضافت الشركات الأميركية منصة واحدة في حوض إيغل فورد.

وانخفض عدد حفارات الغاز الطبيعي في أحواض خارج منطقة الصخري إلى 28 حفارة، خلال الأسبوع المنصرم، ما يمثل تراجعًا بمقدار حفارتين عن الأسبوع السابق له.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق