النشرة الاسبوعيةالتقاريرتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلنفطوحدة أبحاث الطاقة

حفارات النفط في أميركا تعاود الصعود.. ومنصات الغاز تتراجع

الأسبوع الماضي شهد إضافة 3 حفارات نفط

وحدة أبحاث الطاقة

ارتفع عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة، خلال الأسبوع الماضي، بقيادة أحواض خارج منطقة الصخري، في حين تراجعت منصات الغاز الطبيعي.

وأظهر التقرير الأسبوعي -الصادر عن شركة بيكر هيوز، اليوم الجمعة- زيادة حفارات التنقيب عن النفط بمقدار 3 منصات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 601 حفارة.

وبحسب التقرير، الصادر في 12 أغسطس/آب 2022؛ فقد عاودت حفارات النفط الصعود، الأسبوع الماضي، عقب هبوطها خلال الأسبوع السابق له، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات النفط الأميركية

أضافت الشركات الأميركية 4 حفارات للتنقيب عن النفط في أحواض خارج منطقة الصخري، ليصل الإجمالي إلى 99 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

وارتفعت حفارات النفط في حوض ويلستون بنحو حفارة واحدة، خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 39 حفارة، كما زادت بمقدار حفارتين في حقل كانا وودفورد.

في المقابل، تراجعت حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان بمقدار حفارة واحدة، خلال الأسبوع الماضي، لتصل إلى 343 حفارة، وفق التقرير، الذي تابعت تفاصيله وحدة أبحاث الطاقة.

وأغلقت الشركات الأميركية حفارتين للتنقيب عن النفط في حقل أردمور وودفورد، إلى جانب حفارة واحدة في حقل بارنيت.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفضت حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بنحو حفارة واحدة، خلال الأسبوع الماضي، ليصل المجموع إلى 160 حفارة.

وأغلقت الشركات الأميركية منصتين للتنقيب عن الغاز الطبيعي في حوض مارسيلاس، ليسجّل الإجمالي 35 حفارة، بالإضافة إلى حفارة أخرى في حقل أردمور وودفورد.

بينما أضافت الشركات الأميركية حفارة واحدة للغاز في كل من برميان وأتيكا، خلال الأسبوع الماضي، وفق التقرير، الذي اطلعت عليه وحدة أبحاث الطاقة.

في المقابل، استقرت حفارات الغاز الطبيعي في أحواض خارج منطقة الصخري عند 29 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق