التقاريرتقارير النفطتقارير دوريةرئيسيةعاجلنفطوحدة أبحاث الطاقة

توقعات بارتفاع إنتاج النفط الصخري الأميركي خلال فبراير

وحدة أبحاث الطاقة

تتوقع إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بأكثر من 100 ألف برميل يوميًا خلال الشهر المقبل.

وأظهر تقرير إنتاجية الحفر -الصادر عن الإدارة، اليوم الثلاثاء- أنه من المتوقع زيادة إنتاج النفط الصخري من الأحواض الـ7 الرئيسة في الولايات المتحدة بنحو 104 آلاف برميل يوميًا، على أساس شهري، خلال فبراير/شباط، ليكون من المرجح أن يبلغ مستوى 8.540 مليون برميل يوميًا.

ومن المتوقع أن يشهد حوض برميان أكبر زيادة في الإنتاج بنحو 80 ألف برميل يوميًا الشهر المقبل.

إنتاج النفط الصخري

بحسب التقرير، من المرجح أن يواصل إنتاج حوض برميان من النفط الصخري الارتفاع إلى مستوى قياسي، الشهر المقبل، ليسجل 5.076 مليون برميل يوميًا، مقابل المستوى المتوقع للشهر الجاري عند 4.996 مليونًا.

كما تتوقع إدارة معلومات الطاقة أن يسجل حوض إيغل فورد زيادة قدرها 12 ألف برميل يوميًا، يليه حوض باكن بنحو 8 آلاف برميل يوميًا.

ومن المتوقع ارتفاع إنتاج النفط الصخري من حوضي أناداركو وأبالاتشيا بنحو ألفي برميل يوميًا، لكل منهما.

إنتاج النفط في الولايات المتحدة

إنتاج الغاز الطبيعي

من المتوقع زيادة إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية الرئيسة بنحو 387 مليون قدم مكعبة يوميًا، ما يعني أن الإجمالي سيبلغ مستوى 90.215 مليار قدم مكعبة يوميًا خلال الشهر المقبل، بحسب التقرير.

وتُقدّر إدارة معلومات الطاقة زيادة إنتاج الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل بنحو 127 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 14.146 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ومن المحتمل أن يشهد حوض برميان زيادة إنتاج الغاز الطبيعي بنحو 122 مليون قدم مكعبة يوميًا خلال فبراير/شباط المقبل، ليسجّل الإجمالي 20.058 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة ارتفاع إنتاج الغاز من حوضي أبالاتشيا وإيغل فورد بنحو 81 و65 مليون قدم مكعبة يوميًا.

وبحسب التقرير، من المرجح أن يتراجع إنتاج الغاز الطبيعي في حوض أناداركو فقط، خلال الشهر المقبل، بنحو 23 مليون قدم مكعبة يوميًا.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق