أسهم وشركاتأسهمرئيسيةعاجل

سهم لوسيد يعوض خسائره ويرتفع 5.7% في تعاملات الخميس

محمد سليم

عوّض سهم لوسيد، خلال تعاملات اليوم الخميس، الخسائر التي لحقت به في جلسة التداول الماضية، عندما أغلق عند 36.97 دولارًا بانخفاض 0.03% عن تداولات الثلاثاء.

وأغلق سهم لوسيد (LCID) في جلسة التداول الأخيرة على تراجع بسيط، بالتزامن مع تأخر مكاسب ستاندرد آند بورز بنسبة 0.14% خلال اليوم، وصعود مؤشر داو جونز 0.25%، وخسارة مؤشر ناسداك التكنولوجي 0.33%.

وخلال تداولات ما قبل الافتتاح اليوم الخميس، هبط سهم لوسيد بنحو 0.02% بحلول الساعة 01:00 مساءً بتوقيت غرينتش (04:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، قبل أن يرتفع مجددًا مع بدء جلسة التداول في البورصة الأميركية بنسبة 5.7%، ليصل سعر السهم إلى 39.09 دولارًا عند الساعة 05:00 مساءً بتوقيت غرينتش (08:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

لوسيد - السيارات الكهربائية
أحد مقار شركة لوسيد الأميركية - الصورة من موقع الشركة

تعاملات سهم لوسيد

قبل تداولات اليوم، كانت أسهم الشركة قد فقدت 30.2% من قيمتها خلال الشهر الماضي، وأدى ذلك إلى تخلف خسارة قطاع السيارات والشاحنات بنسبة 1.92%، ومكاسب ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 4.32% في الوقت نفسه.

وسوف تبحث وول ستريت عن الإيجابية حول سهم لوسيد مع اقترابها من تاريخ تقرير الأرباح المقبل.

ويجب أيضًا ملاحظة أي تغييرات حديثة على تقديرات المحللين لشركة لوسيد من قبل المستثمرين، إذ تعكس المراجعات عادةً أحدث اتجاهات الأعمال قصيرة المدى، التي يمكن أن تتغير بصفة متكررة.

ومع وضع ذلك في الحسبان، يمكننا اعتبار مراجعات التقديرات الإيجابية علامة على التفاؤل بشأن توقعات أعمال شركة السيارات الكهربائية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه لوسيد لزيادة قدرتها الإنتاجية وفتح المزيد من مراكز البيع بالتجزئة ومراكز الخدمات، جنبًا إلى جنب مع توسيع وجودها في أوروبا والشرق الأوسط عام 2022.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق