رئيسيةأخبار منوعةعاجلمنوعات

تحديث - أسعار الذهب تواصل الهبوط بعد بيانات أميركية

ومع ترقب تقرير الوظائف الشهري

تراجعت أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء، بعد بيانات اقتصادية في الولايات المتحدة، ومع انتظار تقرير الوظائف الشهري.

ويأتي هبوط أسعار المعدن الأصفر مع ارتفاع الأسهم الأميركية خلال التعاملات، على حين قلل هبوط الدولار الأميركي من خسائر الذهب.

أسعار الذهب اليوم

في نهاية الجلسة، انخفض سعر العقود الآجلة للذهب -تسليم ديسمبر/كانون الأول- بنحو 0.1% إلى 1816 دولارًا للأوقية.

بحلول الساعة 05:50 مساءً بتوقيت غرينتش، استقر سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر، ليسجل 1812.84 دولارًا للأوقية، وصعد سعر العقود الآجلة للفضة -تسليم ديسمبر/كانون الأول- بنسبة 0.8%، مسجلًا 24.21 دولارًا للأوقية.

بينما هبط سعر البلاتين الفوري بنحو 1.1%، ليصل إلى 1004.98 دولارًا للأوقية، كما انخفض سعر البلاديوم الفوري بنسبة 0.8% إلى 2450.70 دولارًا للأوقية.

وفي غضون ذلك، انخفض مؤشر الدولار، الذي يرصد أداء العملة الأميركية مقابل سلة مكونة من 6 عملات رئيسة، بنحو 0.2% إلى 92.45 نقطة.

بيانات أميركية

أظهرت بيانات معهد الإمدادات الأميركي، الصادرة اليوم، ارتفاع النشاط الصناعي في الولايات المتحدة بعكس التوقعات خلال الشهر الماضي.

بينما أضاف القطاع الخاص الأميركي 374 ألف وظيفة خلال أغسطس/آب الماضي، لكن بأقل من توقعات المحللين البالغة 640 ألف وظيفة، وفقًا لبيانات موديز وإيه دي بي.

فيما ينتظر المستثمرون بيانات التوظيف الرسمية بالولايات المتحدة، التي توفر أدلة حول متى يمكن لمجلس الاحتياطي الفيدرالي البدء في تقليص الأصول ورفع معدلات الفائدة.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى