رئيسيةأخبار النفطعاجلنفط

نفط عمان تعزز خدماتها لتوفير الوقود البحري للسفن

تواصل شركة النفط العُمانية للتسويق تعزيز خدماتها التجارية، وتزويد عملائها بحلولٍ عالية الجودة وآمنة وموثوقة؛ إذ تربطها اتفاقية طويلة الأجل مع مجموعة أسياد العمانية لتوفير خدمات تزويد السفن بالوقود.

وبموجب الاتفاق، ستوفر الشركة أنواع الوقود البحري بدرجاته المختلفة إلى الشركة العُمانية لإدارة السفن في جميع موانئ السلطنة؛ ما سيعزز من مكانتها كمركز لوجيستي عالمي.

الوقود البحري

قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في شركة نفط عمان للتسويق، حسين بن جامع: "نوفر خدمات تزويد السفن بالوقود في جميع الموانئ الرئيسية، وتشهد أعمالنا نموًا وتطورًا مطرداً في هذا الجانب".

ويأتي تعاون نقط عمان مع مجموعة أسياد المجموعة اللوجستية المتكاملة في الشرق الأوسط ليشكل إنجازًا مهمًا في مسيرة الشركة الهادفة إلى بناء علاقات أعمال إستراتيجية وطيدة وراسخة وطويلة الأجل، وتطوير أعمالها لخدمات الوقود البحري بشكل مستدام.

وأضاف بن جامع: "نثق أن هذه الاتفاقية ستمكننا من توفير وقود عالي الجودة للسفن في جميع موانئ السلطنة، إضافة إلى الإسهام في النمو الإستراتيجي لقطاع خدمات وقود السفن بسلطنة عمان وخاصة في ميناء الدقم".

الخدمات البحرية

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لخدمات النقل البحري والحوض الجاف في مجموعة أسياد، إبراهيم النظيري، إن شركته تهدف إلى تعزيز دور عمان في قطاع الخدمات البحرية العالمي، والإسهام في تعزيز نمو القطاع اللوجيستي عبر ربط الموانئ العمانية بمختلف الموانئ العالمية.

ومن شأن هذا التعاون إيجاد منصة إستراتيجية لجذب مختلف الخطوط الملاحية العالمية لزيارة الموانئ العمانية والرسو بها، فضلًا عن زيادة العائدات من قطاع الشحن بما يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني.

نفط عمان

توفر نفط عمان للتسويق قائمة متكاملة من خدمات تزويد السفن بالوقود في جميع الموانئ الرئيسية بسلطنة عمان، بما في ذلك ميناء الدقم.

وتقوم الشركة بإنشاء محطة لتخزين الوقود في ميناء الدقم ستسهم في توفير وقود السفن بقيمة تنافسية لجميع العملاء والسفن في هذا الميناء.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق