رئيسيةأخبار الغازعاجلغاز

شيفرون توقع اتفاقية لتوريد الغاز المسال إلى هوكايدو اليابانية

نصف مليون طن من الغاز بداية من أبريل 2022

آية إبراهيم

أعلنت شركة شيفرون عن توقيع شركتها الفرعية شيفرون سنغافورة، اتفاقية بيع وشراء مع شركة هوكايدو غاز اليابانية، لتوصيل الغاز الطبيعي المسال من محفظة شيفرون العالمية إلى منطقة هوكايدو اليابانية.

تُعَدّ شركة شيفرون كوربورشن -إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة المتكاملة، من خلال الشركات التابعة لها التي تمارس الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم، حيث تشارك الشركة في كل جانب من جوانب صناعة الطاقة.

اتفاقية الغاز المسال

بموجب الاتفاقية، تزوّد شيفرون سنغافورة -المدرجة في بورصة نيويورك، هوكايدو غاز بنحو نصف مليون طن من الغاز الطبيعي المسال على مدى الـ5 سنوات المقبلة، والتي تبدأ في أبريل/نيسان 2022، حسبما ذكر موقع شركة شيفرون.

قال رئيس شيفرون غلوبال غاز (أحد أقسام شيفرون سنغافورة)، جون كوهن: "يسعدنا تصميم وتنفيذ اتفاقية بيع وشراء مع شريكنا الجديد هوكايدو غاز ما يسمح بوجود شيفرون للغاز المسال مباشرة في هوكايدو، وهي منطقة نمو رئيسة".

وأضاف أن تلك الصفقة توسّع قاعدة عملاء شيفرون في اليابان، وهو سوق أساسي لأعمال الشركة في مجال الغاز المسال، ما يمثّل التزام شيفرون بالتعاون مع هوكايدو غاز في تنويع حلول الطاقة وتعزيز مستقبل منخفض الكربون في منطقة هوكايدو.

تُعَدّ هوكايدو غاز شركة طاقة متكاملة تقع في سابورو، اليابان، وتوفّر الغاز والكهرباء وخدمات طاقة أخرى ذات قيمة مضافة عالية لمنطقة هوكايدو.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى