أخبار الكهرباءرئيسيةكهرباء

دبي تتلقّى 6124 طلبًا لتوصيل الكهرباء عبر خدمة "الناموس"

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي، أن عدد الطلبات التي تلقّتها لتوصيل الكهرباء من خلال خدمة الناموس، بلغ 6124 طلبًا منذ إطلاق الخدمة وحتّى نهاية أبريل/نيسان 2020.

وأكّدت الهيئة حرصها على تلبية الطلبات كافّةً، وفق أعلى معايير الجودة والسرعة، مع تطبيق كلّ الإجراءات الاحترازية، لضمان تلبية الطلبات دون المساس بصحّة وسلامة المعنيّين.

وتتيح خدمة الناموس للاستشاريين والمقاولين توصيل خدمة الكهرباء بخطوة واحدة خلال خمسة أيّام، مع الإعفاء من دفع تكلفة التوصيل لفئات المشاريع الصناعية والتجارية للأحمال التي تصل إلى 150 كيلوواط.

وقال محمد الطاير -العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي-، إن إجراءات الهيئة الاحترازية تضمن سلامة الاستشاريّين والمقاولين، والمقاولين الفرعيّين، من خلال التزامها بأفضل ممارسات الصحّة والسلامة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف، إن الهيئة نجحت في ضمان استمرارية خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة، وما أسهمت فيه بُنية الهيئة الرقمية المتطوّرة، واعتمادها على أحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والتقنيات الإحلالية، كالذكاء الاصطناعي، والطائرات الروبوتية، وتخزين الطاقة، وتقنية البلوك تشين، وإنترنت الأشياء.

وتتيح الهيئة للمتعاملين إجراء معاملاتهم في أيّ وقت، ومن أيّ مكان، بكلّ سهولة وأمان، عبر التطبيق الذكي، أو الموقع الإلكتروني للهيئة، دون الحاجة إلى زيارة مراكز إسعاد المتعاملين في الهيئة، بما يوفّر وقتهم وجهدهم، ويضمن صحّة وسلامة جميع أفراد المجتمع.

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق