أخبارتكنو طاقةمنوعات

رينيو باور تستحوذ على “كلايمت كونيكت” المبتدئة للتعلّم الآلي

قالت  رينيو باور، اليوم الخميس، إنّها استحوذت على شركة كلايمت كونيكت -وهي مؤسّسة الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي- للحصول على خدمات إدارة الطاقة.

وأضافت، إن الاستحواذ سيعزّز مبادرة التحليلات الرقمية والتحديثية المستمرّة لشركة رينيو باور، والتي تهدف إلى الاستفادة من بياناتها، وتحسين عملية صنع القرار، عبر عمليات الأعمال.

وقال سومانت سينها -رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة رينيو باور-، يسعدني الترحيب بانضمام مؤسّسة الذكاء الاصطناعي، لجعل أسواق الطاقة في الهند أكثر كفاءة، من خلال تقنيات تمكين التعلّم الآلي”.

وأوضحت أن الموجة الأولى من النموّ في صناعة الطاقة المتجدّدة، جاءت من خلال إضافة الأصول المادّية على الأرض، وستكون الموجة التالية من خلال تطوير المنتجات الرقمية، التي تساعد على تحسين تدفّق الطاقة من المولّدات إلى الحواسيب إلى العملاء.

وأضاف سينها: “في الوقت الذي تتطلّع فيه الحواسيب إلى تشديد العمليات، وإيجاد الكفاءات، وتقليل الخسائر التقنية والتجارية الإجمالية، فإن الرقمنة ستلعب دورًا رئيسًا ..

وفقًا للبيان الصحفي للشركة، تخطّط  رينيو باور إلى تشغيل” كلايمت كونيكت” بصفة شركة تابعة مستقلّة، وستستمرّ في التركيز على بناء فريق عالمي، وسلامة البيانات على مستوى عالمي، وعمليات تطوير البرمجيات، بالإضافة إلى أنشطة تطوير الأعمال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى