التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

عدد حفارات النفط الأميركية ينخفض لأول مرة في 3 أسابيع

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية، خلال الأسبوع الماضي، في حين ارتفع عدد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأظهر التقرير الأسبوعي الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، تراجع عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة بمقدار حفارتين خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 480 حفارة.

وبحسب التقرير، الصادر 25 أكتوبر/تشرين الأول 2024؛ فقد انخفض عدد حفارات النفط الأميركية للمرة الأولى في 3 أسابيع، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة (مقرّها واشنطن).

حركة حفارات النفط الأميركية

انخفض عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض إيغل فورد حفارة ليصل الإجمالي إلى 40 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

كما تراجع عدد الحفارات في حقل كانا وودفورد حفارة ليصل الإجمالي إلى 20 حفارة، في حين استقر العدد في حوض برميان عند 301 حفارة دون تغيير.

كذلك، استقر عدد الحفارات في أحواض خارج منطقة الصخري حفارة عند 69 حفارة خلال الأسبوع الماضي دون تغيير عن السابق.

حفارات الغاز الطبيعي

ارتفع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة حفارتين خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 101 حفارة.

وصعد عدد حفارات الغاز بمقدار حفارة واحدة حوض إيغل فورد، كما أضافت الشركات الأميركية حفارة في كل من بارنيت وأتيكا، خلال الأسبوع الماضي.

بينما انخفض العدد في حوض مارسيلاس حفارة ليصل الإجمالي إلى 22 حفارة، في حين استقر العدد في حوض هاينزفيل عند 33 حفارة دون تغيير.

كما استقر عدد الحفارات في أحواض خارج الصخري عند 23 حفارة خلال الأسبوع الماضي دون تغير، بحسب بيانات تفصيلية عن الأحواض رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق