التقاريرتقارير الغازتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازوحدة أبحاث الطاقة

عدد حفارات النفط الأميركية ينخفض للأسبوع الثاني على التوالي

وحدة أبحاث الطاقة

انخفض عدد حفارات النفط الأميركية، خلال الأسبوع الماضي، في حين ارتفع عدد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة قد تراجع حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 477 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير، الصادر 19 يوليو/تموز 2024؛ فقد واصل عدد حفارات النفط الأميركية هبوطه للأسبوع الثاني على التوالي، ليكون عند أقلّ مستوى منذ ديسمبر/كانون الأول 2021، حينما بلغ 475 حفارة، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة (مقرّها واشنطن).

تغيّرات حفارات النفط الأميركية

انخفض عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 301 حفارة.

وأغلقت الشركات الأميركية حفارتين في حقل أردمور وودفورد، بالإضافة إلى حفارة واحدة في كل من دي جي نيوبرارا، وكانا وود فورد.

في المقابل، ارتفع عدد حفارات النفط في حوض إيغل فورد حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 44 حفارة، وصعد العدد في حقل أتيكا بمقدار حفارة واحدة.

كما زاد عدد حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري، بمقدار حفارتين خلال الأسبوع الماضي، ليصل إلى إجمالي 61 حفارة، وفق المعلومات التي اطّلعت عليها وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات الغاز الطبيعي

ارتفع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة 3 حفارات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 103 حفارات.

وانخفض عدد حفارات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل حفارة واحدة، ليبلغ الإجمالي 35 حفارة خلال الأسبوع المنصرم.

بينما أضافت الشركات الأميركية حفارة واحدة في حوض برميان، إلى جانب أخرى في حوض دي جي نيوبرارا.

ومن جهة أخرى، ارتفع عدد حفارات التنقيب عن الغاز في أحواض خارج الصخري، بمقدار حفارتين إلى إجمالي 26 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق