التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

حفارات النفط الأميركية ترتفع للمرة الأولى في 3 أسابيع

وحدة أبحاث الطاقة

ارتفع عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، بقيادة حوض برميان، في حين انخفضت منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي.

وأظهر التقرير -الصادر عن شركة بيكر هيوز، اليوم الجمعة- صعود منصات التنقيب عن النفط في أميركا بمقدار 5 حفارات، لتصل إلى 623 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

ووفق التقرير -الصادر في 13 يناير/كانون الثاني 2023- فقد صعدت حفارات النفط الأميركية لأول مرة في 3 أسابيع، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات النفط في أميركا

صعدت حفارات النفط في حوض برميان 3 منصات خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 353 حفارة، وفق التقرير، الذي تابعته وحدة أبحاث الطاقة.

وأضافت الشركات الأميركية 3 حفارات للتنقيب عن النفط في حوض إيغل فورد، ليرتفع الإجمالي إلى 69 حفارة، كما أضافت منصة أخرى في حوض ميسيسبيان.

في المقابل، تراجعت حفارات التنقيب عن النفط بمقدار حفارة واحدة في كل من دي جي نيوبرارا وبارنيت، إلى جانب منصتين في حقل كانا وودفورد.

فيما ارتفعت حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري حفارتين خلال الأسبوع الماضي، ليصل المجموع إلى 94 حفارة.

حفارات الغاز الطبيعي

تراجع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة حفارتين خلال الأسبوع الماضي، لينخفض الإجمالي إلى 150 حفارة.

وهبطت حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل منصة واحدة، ليسجّل الإجمالي 68 حفارة خلال الأسبوع الماضي، كما أغلقت الشركات حفارة أخرى في حوض إيغل فورد.

واستقرت حفارات الغاز الطبيعي في أحواض خارج منطقة الصخري عند 23 حفارة في الأسبوع الماضي، وفق التقرير الأسبوعي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق