رئيسيةأخبار النفطأخبار منوعةعاجلمنوعاتنفط

حريق في أكبر مصنع لزيوت المحركات بإيران (فيديو وصور)

الطاقة

نشب حريق في أكبر مصنع لزيوت المحركات في إيران، والذي يقع بمحافظة أصفهان وسط البلاد، وهو المصنع الذي تملكه إحدى أهم الشركات في هذا المجال.

وأظهرت مقاطع فيديو حريقًا ضخمًا في المصنع، الذي يقع بمدينة مباركة الصناعة وسط محافظة أصفهان، اليوم الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني (2022)، والذي تمّت السيطرة على نحو 95% منه، وفق ما نشرت وكالة رويترز.

وقال المدير العام لإدارة الأزمات بمحافظة أصفهان، منصور شيفشوروش، إن الحريق في أكبر مصنع لزيوت المحركات في إيران أسفر عن إصابة 15 شخصًا، جميعهم في حالة مستقرة، عدا 3 استدعت حالتهم نقلهم إلى المستشفيات، وفق ما اطّلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

تفاصيل الحريق

فور اندلاع النيران، وجّهت سلطات الحماية المدنية الإيرانية نداءً إلى سكان المنازل المجاورة بضرورة الابتعاد عن المنطقة، بسبب وجود احتمال لانتشار مواد كيماوية.

وأرسلت السلطات الإيرانية 20 فرقة إنقاذ وإطفاء، إذ استعانت بفرق من مدن مجاورة لمدينة مباركة مثل بهاريستان وأصفهان، وذلك للسيطرة على حريق أكبر مصنع لزيوت المحركات في إيران، بالمدينة الصناعية.

حريق في أكبر مصنع لزيوت المحركات

وتتزايد المخاوف من امتداد الحريق في أكبر مصنع لزيوت المحركات في إيران إلى بقية مناطق المنطقة الصناعية، وفق ما اطّلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

حريق في أكبر مصنع لزيوت المحركات

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق