التقاريرتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلنفطوحدة أبحاث الطاقة

حفارات النفط في الولايات المتحدة ترتفع 4 خلال أسبوع

وحدة أبحاث الطاقة

ارتفع عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة، خلال الأسبوع الماضي، بقيادة حوض برميان وأحواض خارج الصخري، في حين تراجعت منصات الغاز الطبيعي.

وأظهر التقرير الأسبوعي -الصادر عن شركة بيكر هيوز، اليوم الجمعة- أن إجمالي حفارات التنقيب عن النفط قد ارتفع بمقدار 4 منصات، ليصل الإجمالي إلى 605 حفارات خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير، الصادر في 26 أغسطس/آب 2022؛ فقد زادت حفارات النفط، الأسبوع الماضي، بعدما استقرت في الأسبوع السابق له، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات النفط في أميركا

ارتفعت حفارات النفط في حوض برميان بمقدار حفارتين، خلال الأسبوع الماضي، لتصل إلى 344 حفارة، كما زادت بنحو حفارتين في حقل أردمور وودفورد.

كما أضافت الشركات الأميركية حفارتين للتنقيب عن النفط في أحواض خارج منطقة الصخري، ليصل الإجمالي إلى 103 حفارات خلال الأسبوع الماضي.

في المقابل، انخفض عدد حفارات النفط في كانا وودفورد بنحو منصتين، ليهبط الإجمالي إلى 22 حفارة، وفق التقرير، الذي تابعته وحدة أبحاث الطاقة.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفضت حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بنحو حفارة واحدة، خلال الأسبوع الماضي، ليصل المجموع إلى 158 حفارة.

وأغلقت الشركات الأميركية حفارتين للتنقيب عن الغاز في حوض إيغل فورد، في حين أضافت حفارة واحدة في حوض برميان.

وارتفعت حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل بمقدار حفارة واحدة، ليصل الإجمالي إلى 69 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

وتراجعت حفارات الغاز الطبيعي في أحواض خارج منطقة الصخري بنحو حفارة واحدة، لتصل إلى 27 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق