التقاريرالنشرة الاسبوعيةتقارير النفطسلايدر الرئيسيةعاجلنفط

استقرار حفارات النفط في الولايات المتحدة عند 599 حفارة

وحدة أبحاث الطاقة

استقر عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة، خلال الأسبوع الماضي، في حين زاد عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي.

وبحسب التقرير الأسبوعي الصادر عن شركة بيكر هيوز، اليوم الجمعة؛ فقد استقر عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة عند 599 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

وكما يشير التقرير -الصادر في الأسبوع المنتهي اليوم الجمعة 22 يوليو/تموز الجاري- والذي اطلعت على تفاصيله وحدة أبحاث الطاقة؛ فإن حفارات النفط استقرت بعد الصعود لمدة 6 أسابيع متتالية.

حفارات النفط الأميركية

استقر العدد الإجمالي لمنصات التنقيب عن النفط في أميركا، خلال الأسبوع الماضي، مع ارتفاع عدد الحفارات في بعض الأحواض مقابل انخفاضها في حقول أخرى.

وتراجع عدد الحفارات بمقدار حفارتين في حقل برميان إلى 346 حفارة، كما انخفض عدد المنصات في حقل أردمور وودفورد إلى منصتين، الأسبوع الماضي، مقابل 4 منصات في الأسبوع السابق له، بينما زاد بمقدار حفارة واحدة في حوض غرانتي ووش.

وارتفع عدد حفارات النفط في حوض كانا وودفورد بمقدار حفارتين ليصل الإجمالي إلى 29 حفارة، كما زاد عدد الحفارات في حقل إيغل فورد إلى 61 حفارة مقابل 60 حفارة في الأسبوع السابق له.

واستقر عدد الحفارات في أحواض خارج منطقة الصخري عند 95 حفارة في الأسبوع الماضي، دون تغيير عن الأسبوع السابق له.

حفارات الغاز الطبيعي

زاد عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة في الأسبوع الماضي بمقدار حفارتين، ليصل الإجمالي إلى 155 حفارة.

وارتفع عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في أميركا بمقدار حفارة في حوض برميان، كما زاد بمقدار حفارة في أحواض خارج منطقة الصخري.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق