أسهم وشركاتأسهمشركات

سهم لوسيد يتراجع بعد يومين من الارتفاع

وتوقعات بقوة مستقبلية للسهم

محمد سليم

انخفض سهم لوسيد المسجل في البورصة الأميركية تحت اسم (LCID) اليوم بنسبة 3.05%، عند مستوى 27.8 دولارًا الساعة 02:13 مساءً بتوقيت غرينتش (05:14 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

ويأتي الانخفاض بعدما اتّبع سهم لوسيد غروب معظم أسهم النمو على ارتفاع يوم الأربعاء، إذ أدت تهدئة عوائد السندات إلى نمو أعلى من قيمة الأداء، وكانت الأسهم قد صعدت بما يقلّ قليلاً عن 2% يوم الثلاثاء.

لوسيد
أحد مقارّ شركة لوسيد الأميركية - الصورة من موقع الشركة

وكان السهم يكافح منذ أن أظهر تقرير الأرباح الأخير لشركة ريفيان (RIVN) أن عمليات التسليم جاءت دون التقديرات، وجعل هذا المستثمرين حذرين من مساحة السيارات الكهربائية عالية النمو، ثم تغيرت البيئة الكلية تمامًا مع تفاؤل بنك الاحتياطي الفيدرالي وارتفاع عائدات السندات.

وهذا يعني أن الأسهم ذات النمو المرتفع ستكافح في المستقبل، وعلى الرغم من هذا الزخم، استمرت الأسهم في الانخفاض، ويخوض مستثمرو السهم معركة شاقة مع انتقال الأموال بسرعة إلى قطاعات أخرى.

توقعات سهم لوسيد

من المحتمل أن تؤدي قراءة مؤشر أسعار المستهلكين الصادرة للتوّ في أميركا إلى أن تظل العائدات العالمية مرتفعة على الفائدة بعد عمليات الاستقرار الأخيرة.

وسيؤدي هذا إلى ارتفاع أسهم النمو مرة أخرى، وسيظل سهم لوسيد بعد ذلك تحت الضغط، ومستوى 30 دولارًا يمثّل مقاومة قوية يعوق السهم عن الصعود، بينما يظل مستوى 22 دولارًا دعمًا مهمًا للمستثمرين .

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق