التقاريرتقارير الكهرباءرئيسيةعاجلكهرباء

استهلاك الكهرباء بالساعة في أميركا يسجل مستوىً قياسيًا

مدفوعًا بارتفاع قوي في درجات الحرارة

وحدة الأبحاث - الطاقة

ارتفع استهلاك الكهرباء في معظم الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي يوم الخميس الماضي، مع صعود قوي لدرجات الحرارة.

وبحسب تقرير صادر عن إدارة معلومات الطاقة الأميركية، اليوم الخميس، أظهرت بيانات مراقبة الشبكة الكهربائية بالساعة -التابعة للوكالة- ارتفاع استهلاك الكهرباء في الولايات الـ48 المتجاورة إلى 720 غيغاواط/ساعة، في تمام الساعة 05:00 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة (09:00 مساءً بتوقيت غرينتش) يوم 12 أغسطس/آب الجاري.

وتجاوز الطلب على الكهرباء المستوى القياسي السابق المسجل في 20 يوليو/تموز 2017 عند 718 غيغاواط/ساعة.

ويُعدّ مراقب الشبكة الكهربائية التابع لإدارة معلومات الطاقة مصدرًا مركزيًا وشاملًا لبيانات التشغيل كل ساعة حول شبكة الكهرباء ذات الجهد العالي في الولايات الـ 48 المتجاورة.

ارتفاع درجات الحرارة

في 12 أغسطس/آب الحالي، سجّلت معظم الولايات المتحدة ارتفاعًا في درجات الحرارة اليومية فوق 90 درجة فهرنهايت.

وفي أيام الصيف الحارة، يبلغ الطلب على الكهرباء ذروته عادة في ساعات أواخر ما بعد الظهيرة وأوائل ساعات المساء؛ ما يؤدي إلى زيادة استخدام مكيفات الهواء وأجهزة التبريد الأخرى.

استهلاك الكهرباء

تتوقع إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن يصل استهلاك الكهرباء في الولايات المتحدة إلى 3.889 مليار كيلوواط/ساعة هذا العام، مقارنة مع 3.802 مليار كيلوواط/ساعة العام الماضي، بحسب تقرير آفاق الطاقة لشهر أغسطس/آب.

وبالنسبة للعام المقبل، من المتوقع أن يصل الطلب على الكهرباء إلى مستوى 3.929 مليار كيلوواط/ساعة، وفقًا للتقرير.

توليد الكهرباء في أميركا

وصل صافي توليد الكهرباء في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي شهري أغسطس/آب 2007، ورقم قياسي سنوي عام 2018 بلغ 4.178 مليار ميغاواط/ساعة، وفقًا للتقرير.

ووفقًا للتوقعات الواردة في تقرير آفاق الطاقة قصير الأجل لشهر أغسطس/آب، من غير المتوقع أن تتجاوز الولايات المتحدة تلك الأرقام الشهرية والسنوية القياسية لصافي توليد الكهرباء في أيّ وقت خلال العامين الحالي والمقبل.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة أن يبلغ توليد الكهرباء في الولايات المتحدة مستوى 4070 مليار كيلوواط/ساعة هذا العام، على أن يرتفع إلى 4104 مليار كيلوواط/ساعة العام المقبل.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق