رئيسيةأخبار النفطأخبار منوعةمنوعاتنفط

تشغيل مصفاة مسطرد.. أبرز إنجازات "إيبروم" المصرية في 2020

وزير البترول يعتمد نتائج أعمال الشركة للعام الماضي

اعتمد وزير البترول والثروة المعدنية المصري، المهندس طارق الملا، نتائج أعمال الشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات "إيبروم" لعام 2020.

وشدّد الملا -عبر تقنية الفيديوكونفرانس- على أهمية الاستمرار في اختيار الكفاءات الشابة والعناصر الفنّية المؤهلة، التي تعتمد عليها "إيبروم" في تشغيل المنشآت البترولية بشركات قطاع البترول وشركات القطاع الخاص والشركات الأجنبية.

وأوضح -بحسب بيان صحفي صادر اليوم الأحد -حصلت منصة "الطاقة" على نسخة منه- أن نشاط الشركة يعتمد بصفة أساسية على المهارات والعقول والكفاءات، خاصة مع تزايد أنشطتها في ضوء تنفيذ العديد من المشروعات البترولية الجديدة التي تتطلّب وجود الكوادر المؤهلة في أعمال التفتيش والإدارة والتشغيل والصيانة.

جاء ذلك خلال رئاسة الملا لأعمال الجمعية العامة للشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات "إيبروم" لاعتماد نتائج أعمال عام 2020.

تحقيق أعلى معدلات الأداء

من جانبه، أوضح رئيس الشركة المهندس أمجد الأحمدي، أن "إيبروم" نجحت في تحقيق أعلى معدلات الأداء والحفاظ على الأصول بمواقع عملها المختلفة، حيث نجحت في تشغيل مشروع مصفاة المصرية للتكرير بمسطرد، ورفع كفاءة العديد من الوحدات الإنتاجية بميدور وإيلاب، والاستمرار في تقديم الدعم الفني في أموك وإستيرنيكس ومشروع توسعات ميدور.

وأضاف أن الشركة قامت بالإدارة والإشراف على الأرصفة البحرية في موانئ الدخيلة والإسكندرية والسخنة (سونكر)، فضلًا عن تقديم الدعم والخدمات الفنية للشركات داخل وخارج القطاع مثل شركات الإسكندرية والعامرية للبترول والسويس لتصنيع البترول وأسيوط لتكرير البترول وشيفرون.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى