رئيسيةأخبار الغازغاز

غازكو السعودية تنتهي من تسجيل شركة حلول الغاز

برأس مال 1.3 مليون دولار

أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية السعودية "غازكو"، الانتهاء من إصدار عقد التأسيس والسجل التجاري لشركتها التابعة تحت مسمى شركة الحلول للغاز (شركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بنسبة 100% لغازكو) برأس مال 5 ملايين ريال سعودي (1.333 مليون دولار أميركي).

وأوضحت غازكو في بيان على موقع "تداول" الإلكتروني، أن الشركة الجديدة ستبدأ في تقديم خدماتها بعد استكمال أعمال التأسيس كافة من الناحية الإدارية والفنية.

وأشارت إلى أنه لا يمكن تحديد التكاليف المرتبطة بتأسيس الشركة في الوقت الحالي.

وكان مجلس إدارة غازكو قد وافق، في وقت سابق، على تأسيس شركة تابعة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بنسبة 100%، مقرّها مدينة الرياض، مختصة في تقديم خدمات تأسيس شبكات وخزانات وتطوير منتجات وحلول غاز البترول المسال والاستشارات الفنية والهندسية المتعلقة بها.

معلومات عن شركة غازكو

شركة الغاز والتصنيع الأهلية، هي شركة مساهمة سعودية، تأسست في عام 1963.

ويتمثل نشاط الشركة الرئيس في نقل وتعبئة وتسويق غاز النفط المسال بمثابة خليط مكوّن من غازي البيوتان والبروبان أو من غاز البيوتان أو البروبان بشكل منفصل، بالإضافة إلى تسويق الإسطوانات والخزانات الفارغة والقطع الخاصة بها والمعدّة لنقل الغازات، وكذلك القيام بتنفيذ التمديدات وتركيب الخزّانات في مواقع المستهلكين.

ويشمل هذا النشاط جميع استخدامات الغاز المتعددة، سواء ماكان منها للاستعمال المنزلي أو للأغراض الصناعية أو الزراعية أو التجارية، ولتحقيق ذلك، فإن الشركة تمتلك محطات عديدة للتعبئة وأسطولًا كبيرًا للنقل والتوزيع.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى