أخباررئيسيةعاجلمنوعات

مؤتمر أديبك ينطلق 9 نوفمبر افتراضيًا

بحضور وزراء وقادة وخبراء قطاع الطاقة

تشهد الإمارات، في 9 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، انطلاق مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)، الذي يعدّ أضخم فعالية افتراضية يشهدها قطاع النفط والغاز منذ تفشّي فيروس كورونا.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأحد، أن أديبك سينطلق خلال الفترة من 9 إلى 12 من الشهر المقبل، بمشاركة أكثر من 5 آلاف من وزراء وقادة وخبراء قطاع الطاقة حول العالم، من أجل تقييم التدابير الجماعية التي يعتمدها القطاع لتسريع عملية التعافي لفترة ما بعد ” كوفيد – 19″.

تتضمّن فعاليات المؤتمر أكثر من 135 جلسة، تجمع ما يزيد على 700 من المتحدّثين البارزين، إلى جانب 115 جلسة فنّية.

كما يستضيف المعرض الافتراضي أكثر من 100 شركة عارضة، وسيقدّم باقة من المحتوى المباشر عالمي المستوى لجميع الحضور والمهتمّين في القطاع.

وقال رئيس أديبك، عمر صوينع السويدي، إن معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي يعدّ الحدث الأبرز على خطّة قادة الرأي ضمن قطاع النفط والغاز العالمي، لا سيّما أنّه يضمّ نخبة كبيرة من قادة القطاع المرموقين والخبراء، للتباحث وتبادل الآراء حول الموضوعات التي تهمّ قطاع النفط والغاز العالمي.

وأضاف أنّه رغم التحدّيات غير المسبوقة التي واجهت قطاع النفط والغاز، في عام 2020، أظهر القطاع قدرًا كبيرًا من المرونة والالتزام والقدرة على الصمود، لا سيّما في استجابته للتحدّيات والظروف الاستثنائية التي واجهت سوق الطاقة العالمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى