أخبار النفطرئيسيةسلايدر الرئيسيةعاجلنفط

توقّعات بتراجع إنتاج النفط الصخري الأميركي لأدنى مستوى في عامين

خلال أغسطس

توقّعت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، تراجع إنتاج النفط من التشكيلات الصخرية السبعة الرئيسة في أميركا، بقرابة 56 ألف برميل يوميًا في أغسطس/آب، إلى 7.49 مليون برميل يوميًا، والذي يعدّ أدنى مستوى في عامين.

وأشارت البيانات إلى أن أكبر هبوط متوقّع سيكون في حوض إيجل فورد، حيث من المنتظر أن يهبط الإنتاج بنحو 23 ألف برميل يوميًا، إلى 1.1 مليون برميل يوميًا، وهو ما سيكون أدنى مستوى منذ أغسطس /آب 2017.

وفي حوض برميان، الواقع في تكساس ونيو مكسيكو، من المتوقّع أن يواصل الإنتاج التراجع، لخامس شهر على التوالي، لينخفض بقرابة 13 ألف برميل يوميًا، إلى 4.15 مليون برميل يوميًا، وهو ما سيكون أدنى مستوى منذ مارس /آذار 2019 .

وقلّص منتجو النفط الأميركيون ،وخفضوا عمليات الحفر الجديدة مع انهيار أسعار النفط، هذا العام، بعد أن دمّرت جائحة فيروس كورونا الطلب العالمي على الوقود.

وأفادت بيانات من شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة، يوم الجمعة، بأن عدد حفّارات النفط والغاز النشطة في الولايات المتّحدة -وهو مؤشّر أوّلي للإنتاج مستقبلًا- هبط إلى أدنى مستوى على الإطلاق، عند 258 حفّارة، في الأسبوع المنتهي في العاشر من يوليو /تمّوز.

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق