عاجلتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةنفطوحدة أبحاث الطاقة

استقرار عدد حفارات النفط الأميركية للأسبوع الثالث على التوالي

استقر عدد حفارات النفط الأميركية، خلال الأسبوع الماضي، بينما انخفض عدد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأظهر التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، استقرار إجمالي عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة عند 483 حفارة خلال الأسبوع الماضي دون تغيير.

وبحسب التقرير، الصادر 6 سبتمبر/أيلول 2024، فقد استقر عدد حفارات النفط الأميركية للأسبوع الثالث على التوالي، بعد انخفاضه للمرة الأولي في 5 أسابيع، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة (مقرّها واشنطن).

على الجانب الآخر، انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بمقدار حفارة واحدة خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 94 حفارة.

حركة حفارات النفط الأميركية والغاز

ارتفع عدد حفارات التنقيب في حوض برميان حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 306، غالبيتها العظمي للتنقيب عن النفط.

بينما انخفض عدد الحفارات في حوض دي جيه نيوبرارا حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 8 حفارات خلال الأسبوع الماضي.

على الجانب الآخر، استقر عدد حفارات التنقيب في أغلب حقول وأحواض النفط الأميركية الأخرى، مع بقاء العدد ثابتًا في حوض إيغل فورد عند 48 حفارة.

كما استقر العدد في أغلب أحواض الغاز خاصة حوض هاينزفيل الرئيس الذي ظل محتفظًا بإجمالي 32 حفارة عاملة خلال الأسبوع الماضي، دون تغير عن الأسبوع السابق.

كما ظل عدد الحفارات مستقرًا في حوض مارسيلاس عند 23 حفارة خلال الأسبوع الماضي، بحسب بيانات تفصيلية رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق